رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

بالفيديو| والدة أصغر شهيدة في "تفجير البطرسية": لو عايزها يارب عروسة ماتغلاش عليك

كتب: ياسمين الصاوي -

01:00 م | الإثنين 11 ديسمبر 2017

ماجي مؤمن ونرمين سمير

عام مضى على رحيل ماجي مؤمن، أصغر فتاة طالتها نيران تفجيرات الكنيسة البطرسية بالعباسية، لتصعد روحها إلى السماء في عمر العاشرة، وتتساقط دموع أصدقائها ومحبيها، مطلقين صفحات إلكترونية عديدة حملت اسمها، داعين لها بالرحمة والعيش في جنة الله.

في حين يخالط قلب والدتها شعور بالافتقاد والشكر على الضراء، فتحدثت عن مشاعرها بكلمات مؤثرة لا تُنسى لأكثر من قناة فضائية قبطية.

"كنا دايما بنصلي سوا، وبنفتح الكتاب المقدس قبل المذاكرة" عبارة قالتها نرمين سمير، والدة ماجي أثناء سؤالها عن تربية صغيرتها بقناة "CTV" الخاصة بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية، معبرة عن إعداد الفتاة منذ طفولتها كي تصعد إلى السماء، فطالما حفظت الترانيم، وحضرت القداس بصحبتها يوم الأحد من كل أسبوع.

"كنت بدعي ربنا ينجيها، وبعدين هديت وبقيت أقوله يارب لو عايزها عروسة تطلع للسماء ماتغلاش عليك"، بذلك وصفت نرمين سمير لحظات خاصة عاشتها بجانب ابنتها في المستشفى، داعية لها بالشفاء والعودة إلى حياتها اليومية العادية، حتى هدأ قلبها، شارحة كل التفاصيل الواقعة في هذه الأيام المؤلمة، خلال حديثها لقناة "MESAT" القبطية. 

"كانت ماسكة الموبايل بتقرأ الصلاة منه" المشهد الأخير الذي ختمت به ماجي حياتها، بعد أن خرجت لإحضار مياه من خارج مكان الصلاة، عائدة لاستكمال تلك الحالة الروحانية حتى لقت مصيرها، حسب ما قالت والدتها خلال استضافتها بقناة MBC مصر.