رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

كتب: إسراء جودة -

02:45 م | الجمعة 24 نوفمبر 2017

أوما ثورمان

نشرت الممثلة الأمريكية أوما ثورمان، صورة لها من مشاهد أحد أفلامها باللونين الأبيض والأسود، عبر حسابها على موقع تبادل الصور الشهير"إنستجرام"، وأرفقتها برسالة كشفت من خلالها عن تعرضها للتحرش من قبل المنتج هارفي واينستين.

وكتبت ثورمان، البالغة من العمر 47 عامًا: "أنا ممتنة اليوم لكوني على قيد الحياة، لكل أولئك الذين أحب ولأولئك الذين لديهم الشجاعة للوقوف إلى جانب الآخرين".

وتابعت: "أخبرتكم أني أشعر بالغضب في الآونة الأخيرة ولدي بعض الأسباب في حال لم تدركوا من النظر إلى وجهي أشعر أنه من المهم أن آخذ من وقتكم، كونوا عادلين لذلك عيد شكر للجميع باستثنائك هارفي وجميع المتآمرين الذين معك إني سعيدة بسير الأمور ببطء، فأنت لا تستحق رصاصة تقتلك".

A post shared by Uma Thurman (@ithurman) on

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الصورة التي أرفقتها النجمة هي أحد مشاهد فيلمها Kill Bill، الذي كان "هارفي" المسؤول التنفيذي للفيلم وشركة "ميراماكس" المسؤولة عن التوزيع، وهذه الصورة تحديدًا حينما ذهبت النجمة التي أدت دور "بياتريكس" للانتقام من جميع الأشخاص الذين تسببوا في أذيتها.

وفي وقت سابق، كشفت النجمتان الشهيرتان أنجلينا جولي وجوينيث بالتور، أن "هارفي" تحرش بهن وحاول إجبار نفسه عليهن في حين كشفت ثلاث نساء أخريات أنه قام باغتصابهن.

كما لاحقت الاتهامات المنتج ذاته بعد اتهام الممثلة لوسيا إيفانز وامرأة أخرى لم يكشف عن اسمها، المنتج بالاغتصاب أيضا بحسب موقع "ديلي ميل"، بالإضافة إلى العديد من النجمات الأخريات.

الكلمات الدالة