رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

«مليون ونصف» مبلغ أنفقه لاعبون مصريون في «ليلة العمر»

كتب: ياسمين الصاوي -

02:54 م | الثلاثاء 10 أكتوبر 2017

رمضان صبحي

أثارت المكافأة التي خصصها الرئيس عبدالفتاح السيسي، لكل لاعب بالمنتخب المصري جدلا واسعا، بعدما وصلت قيمتها إلى مليون ونصف المليون جنيه، إلا أن بعض اللاعبين المصريين ممن شاركوا أو لم يشاركوا بمباراة التأهل لكأس العالم 2018، أنفقوا هذا المبلغ على زوجاتهم في ليلة واحدة فقط.

رصد "هن" بعض النفقات التي دفعها اثنين من لاعبي كرة القدم المصريين في حفل زفافهما، ليتكلفا أكثر من مليون جنيه.  

حفل زفاف عماد متعب ويارا نعوم

بلغت تكلفة مصفف الشعر اللبنانى جو رعد، نحو 250 ألف جنيه، وحصل الفنان عمرو دياب على 300 ألف جنيه قيمة الغناء بالحفل، ووصل سعر فستان الزفاف الذي صممه إيلي صعب حوالي 300 ألف جنيه، 6500 جنيه رسوم جمركية للفستان، فضلا عن تكلف القاعة بأحد الفنادق الشهيرة والتي تعد واحدة من أفخر الأماكن.

حفل زفاف رمضان صبحي وحبيبة إكرامي

أقام لاعب الكرة رمضان صبحي حفل زفافه على حبيبة إكرامي بأحد فنادق التجمع الخامس، حيث بلغت سعر القاعة حوالي 300 ألف جنيه مصري، بينما تكلفت الفقرات والعروض وغناء الفنان عمرو دياب 600 ألف جنيه، وشمل "البوفيه المفتوح" قائمة بمختلف المأكولات الفاخرة والمشروبات، التي وصل سعرها إلى 150 ألف جنيه، فضلا عن تكلفة فستان الزفاف.

 

حفل زفاف حازم إمام الصغير

 

نظم حازم إمام الصغير حفل زفافه بالقاعة الملكية الخاصة بنادي ضباط الحرس الجمهوري، والتي يتكلف سعر الفرد فيها حوالي 2000 جنيها، وتشمل 200 ضيف، أي حوالي 400 ألف جنيها للقاعة، ولا يقل سعر الكوشة والزفة والبوفيه والتصوير عن 20000 جنيها، في حين أحيا الفنان سعد الصغير وصافيناز الحفل، والذي يتقاضى كلا منهما أجرا مرتفعا، فضلا عن مجوهرات العروس، ووصل سعر مؤخر الصداق في القسيمة 150 ألف جنيها.

جدير بالذكر أن تلك النفقات تم استقصائها عبر المواقع الرسمية لقاعات حفلات الزفاف المقام بها الحفل، وتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.