موضة وجمال
ديفيليه كيدز .. أناقة ملابس الأطفال فى مصر

أقام مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض، معرضا لملابس الأطفال "ديفيله كيدز"، بالتعاون مع تجمع لشركات ومصنعي ملابس ومستلزمات الأطفال، وتضمن المعرض الذي أقيم على مدار 3 أيام عددا هائلا من الموديلات الجديدة المتنوعة التي تناسب احتياجات ومتطلبات المستهلك في مصر لأحدث التصميمات الجديدة في عالم صناعة ملابس الأطفال.

وقال حسام فيض الله رئيس مجلس إدارة "ديفيليه ديجيبت"، إن المعرض يعتبر من أقدم وأكبر المعارض المتخصصة في مصر والشرق الأوسط، والذي يترقبه جميع المحلات التجارية والتجار وكافة المهتمين بصناعة الملابس والموضة سواء على المستوى المحلى أو العربي أو الدولي، ويحظى بدرجة اهتمام عالية باعتباره من المعارض الدولية المتخصصة في الأزياء والموضة والتي لها اسم على الخريطة الدولية.

وأضاف فيض الله، في بيان عنه، أن تميز ذلك الدفيلية بوجود أكثر من 555 مصنع وشركة وطنية وعربية ودولية بمعرضه التقت مع أكثر من 25000 زائر في مفاوضات تجارية مباشرة وهو أفضل أنواع المفاوضات بما يتيح القدرة على الإقناع وتبادل العلاقات التجارية وطرح الأفكار الجديدة.

main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label
الكلمات الدالة

أخبار قد تعجبك