رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"الست بتحلو لما" ترند على "تويتر".. ومغردات: "لما تفركش طبعا"

كتب: إسراء جودة -

12:07 ص | الخميس 03 أغسطس 2017

صورة أرشيفية

اُعتبرت مواقع التواصل الاجتماعي منصة آمنة لتبادل الآراء ومناقشة الأوضاع الحالية في مختلف الجوانب الحياتية، عن طريق تفعيل بعض الـ"هاشتاجات" التي يتداولها رواد تلك المواقع بشكل يومي.

وتفاعل آلاف المستخدمون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع هاشتاج "الست بتحلو لما"، الذي شهد رواجًا كبيرًا خلال الأيام القليلة الماضية، ليتبادل الرجال والنساء آرائهم حول الأسباب التي تجعل النساء في أقصى مراحل الراحة والجمال.

وتركزت الكثير من تعليقات النساء حول وصول النساء إلى أوج جمالهن عند شعورهن بالأمان وإخبارهن بأنهن جميلات في مختلف الأوقات، حيث قالت ريهام علي عبر حسابها على "تويتر": "الست بتحلو لما تحب بجد وتحس بالأمان ويكون في حد دايما يعرفها أنها جميلة"، فيما أوضحت آية وحيد عمار أن السيدات يبحثن عن التقدير والإشادة بما يفعلن على الدوام.

وأكدت سمر خليفة، أن سعادة النساء وجمالهن لا يرتبط بالرجال، قائلة: "بتحلو لما تلاقي فلوس في إيديها تقدر تسافر وتاكل وتتفسح وتخرج وتشتري وتساعد غيرها مالهاش علاقة بالراجل خالص"، وشددت أخريات على أن النساء هن الجميلات في جميع الأوقات".

وتشابهت الكثير من تعليقات الرجال، حيث قال أحمد سليمان: "الست بتحلو لما اللي بيحبها يحسسها بقيمتها ومكانتها الغالية عنده، هتحلو أكتر وهيبان عليها"، فيما أشار محمد سعد إلى ضرورة انتباه السيدات لتصرفاتهن وطريقة تحدثهن مع الآخرين والتي تجعلهن "سيدات" بالفعل، حسب قوله.

وسخرت بعض تعليقات الرجال من النساء، فقال أشرف عطية: "الست بتحلو لما تنكد على جوزها بتحس كده إن الابتسامة مالية وشها"، وأكد أحمد سعد أن السيدات تتجملن وتشعرن بالسعادة البالغة بعد إنهاء العلاقات العاطفية الفاشلة، قائلًا: "ودي محتاجة كلام، لما تفركش طبعا".

الكلمات الدالة