رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| "زفاف اضطراري".. أستراليان يتزوجان في المطار

كتب: وكالات -

01:24 م | الإثنين 22 مايو 2017

العروسان بالمطار

اضطر زوجان لإقامة مراسم زواجهما في أحد مطارات أستراليا، بعدما تسبب خلل في نظام فحص جوازات السفر المستخدم عالميا، في تكدس الركاب بالمطارات الأسترالية صباح اليوم، حسبما أفاد موقع "سكاي نيوز" الإخباري.

وفوجئ ركاب مطار بريسبان الدولي بمدينة سيدني الأسترالية، بحفل زواج في الطابق الرابع من مبنى المطار، للزوجين ستيف وكيلي، ما أضفى حالة من السعادة على ركاب المطار الذين كانوا يعانون من التكدس بسبب الخلل.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصور العروسين، اللذين أنهيا مراسم حفل الزفاف في المطار، ونظما حفل استقبال بسيط لرواد المطار قبل استقلال الطائرة لقضاء شهر العسل.

ورغم أجواء التكدس والزحام، ظهرت العروس كيلي بفستان أبيض بسيط وجميل، فيما بدا ستيف أكثر عملية، وإن لم يتخل عن القميص الأبيض الناصع.

وأدى تعطل نظام فحص بيانات الركاب، إلى ظهور صفوف الانتظار الطويلة، ما اضطر موظفو شركات الطيران إلى تسجيل تفاصيل جوازات السفر يدويا.

وقال المتحدث باسم إدارة حماية الحدود الأسترالية، إنهم لا زالوا يحققون في مصدر المشكلة، وأن المطارات في دول أخرى بما فيها نيوزيلندا تواجه أيضا صعوبات.

وأضاف المتحدث باسم المطار، أن الركاب الذين وصلوا إلى مطاري سيدني وملبورن، اضطروا إلى الانتظار لمدة تصل إلى ساعتين، في أثناء عمل ضباط مراقبة جوازات السفر، في التحقق من الوثائق يدويا.

الكلمات الدالة