رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

صنف جديد.. شركة سويسرية تنتج شوكولاتة "وردية"

كتب: وكالات -

03:32 م | الخميس 14 سبتمبر 2017

أرشيفية

أصبح عشاق الشوكولاتة في مختلف أنحاء العالم على موعد مع تجربة جديدة أكثر إثارة، حيث تم أخيرا ابتكار صنف جديد من الشوكولاتة بلون وطعم مختلفين.

وابتكرت شركة سويسرية مختصة في صناعة الشوكولاتة ومشتقاتها، شوكولاتة بلون وردي ونكهة مختلفة عن الشوكولاتة التقليدية، ورغم ذلك لم تستخدم مكسبات طعم ورائحة صناعية لمنتجها الجديد، بحسب وكالة "سبوتينك".

واحتفظت شركة "بيري كاليباوت" بسرية وصفة الشوكولاتة الوردية طيلة سنوات، حتى بعد الإعلان أخيرا عن توصلها إلى الشكل النهائي الذي سيخرج به المنتج، ويصف منتجو الشوكولاتة الوردية مذاقها بأنه أقل حلاوة من مذاق الشوكولاتة بالحليب التقليدية، مع مذاق حامض خفيف، ونكهة فاكهة.

ولم تتم إضافة أي مكسبات طعم ورائحة للشوكولاتة الوردية، وأرجعت الشركة اللون المميز الذي حصلت عليه الشوكولاتة الجديدة إلى نوعية نبات الكاكاو المستخدم في عملية الإنتاج، رغم التكتم الشديد على وصفة إعداد المنتج.

وظهرت الشوكولاتة الوردية لأول مرة في مدينة شنجهاي الصينية، 5 سبتمبر الجاري، خلال فعاليات احتفالية ضخمة، ولم يتم طرحها للموزعين الكبار، إلا أنه من المنتظر أن يستغرق انتشارها في مختلف أنحاء العالم ما بين 6 إلى 18 شهرا.

الكلمات الدالة