رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| هوس "الفيلير" يؤدي إلى تغير ملامح خبيرة تجميل شهيرة

كتب: امينة اسماعيل -

09:54 م | الثلاثاء 22 أغسطس 2017

ريم السويدي

تعرضت خبيرة التجميل السعودية، ريم السويدي، إلى عملية تجميل فاشلة أدت إلى تغير ملامحها كلياً.

وأثارت السويدي أزمتها من خلال نشر تجربتها السيئة مع "الفيلير" الذي أجرته في وجهها، على مواقع التواصل الاجتماعي، محذرة الفتيات من الإقدام على هذه الخطوة، كما نشرت صورا لها بعد العملية.

وقالت إنها كانت تعاني في الفترة الأخيرة من هوس عمليات التجميل، حيث أجرت أكثر من 6 عمليات لنفخ شفتيها وأخرى بوجنتيها وأسفل منطقة العين، وفي أنفها، مضيفة في حديثها لموقع "عين" الإماراتي: "جنيت على نفسي وأتمنى من الفتيات عدم الانجرار وراء الهوس التجميلي".

وأوضحت السويدي أن قرار نشرها لمقطع الفيديو لعلاجها من أثر العمليات الفاشلة، سببه أنها أرادت أن تكون عبرة لكل فتاة بهدف توعيتهم وعدم الوقوع في موجة عمليات الفيلير والبوتكس.

وكانت خبيرة التجميل الشهيرة قررت أثناء جلسة علاجها لدى طبيب التجميل، استوقفته فجأة وقررت تصوير مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعل الطبيب يتعجب من تصرفها، خاصة وأن ملامح وجهها لم تبدُ طبيعية.

وما إن نشرت ريم السويدي قصتها ومقاطع الفيديو، حتى بدأت سيول التعليقات السلبية عن هوسها بالتجميل وتغير ملامحها، ما يخالف الشريعة الإسلامية، بينما وجَّهت هذه الانتقادات بتعبيرها أنها عبرة ومثال سيئ لكل فتاة من الممكن أن تفكر بإجراء أبسط العمليات التجميلية.