رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

سامح مراد: أهدف لتغيير شكل حفلات الزفاف في الوطن العربي

كتب: الوطن -

10:23 ص | الإثنين 21 أغسطس 2017

سامح

كشف سامح مراد منظم الحفلات، عن أنه يهدف خلال الفترة المقبلة لتغيير شكل الحفلات بمصر، من خلال شركته بعد أن حصل على درجة الماجستير في التسويق وإدارة الأعمال.

وقال مراد، لـ"الوطن": "شغفي بتقديم أفكار وابتكارات جديدة لحفلات الزفاف دفعني لدخول هذا المجال، خاصة وأن مجال تنظيم الحفلات أصبح يحظى بشعبية كبيرة، وذلك يعود لازدياد حاجة العرائس للمساعدة التي يحصلن عليها من منظم حفل الزفاف، والذي تتخلص وظيفته في تسهيل حياة العروسين عن طريق إرشادهم للطريق الصحيح، نحن مصممو حفلات زفاف ومناسبات وليس فقط منظمين".

وحول أبرز المشكلات التي يقابلها قال: "عادة ما يكون العروسان بحالة ضياع ولا يعرفون تمامًا ما الذي يرغبون به، حيث يقوم العروسان عادةً بتجميع صور عشوائية لكل ما يعجبهم، لذلك نحن نساعدهم ونرشدهم".

وتابع قائلا: "نحن نبذل قصارى جهدنا لمعرفة نوع وطبيعة حفل الزفاف الذي يرغب به العروسان، ونضيف اللمسات والأفكار الخاصة بنا، ونحن نحاول أيضاً أن نبحث عن أفكار مبتكرة وإضافتها إلى كل التفاصيل".

وحول أغرب الطلبات التي تلقتها شركته "بيتر أيفنت" خلال تنظيم الأفراح قال: "طلب مني شخص ما تحويل مكان حفل الزفاف المغلق إلى مكان مفتوح في الهواء الطلق كان من أكثر الطلبات الغربية التي قد تلقيناها وطلب عروس للدخول من البحر لحفل زفافها، ولكن مع الحافز المستمر لدي للعمل على التحديات الجديدة فقط، نتجاوز أنا وفريق العمل توقعات عملائنا".