رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ملابس تتسبب في ورطة لـ"عائلة كارداشيان"

كتب: وكالات -

02:35 م | السبت 01 يوليو 2017

أرشيفية

اعتذرت نجمتا تلفزيون الواقع كيندال وكايلي جينر بعد موجة غضب سببها قيامهما ببيع قمصان قطنية غالية الثمن تظهر وجهيهما يغطيان صور فرق موسيقية وفنانين مشهورين، مثل ذا دور وبينك فلويد وأوزي أوزبورن وغيرهم.

وبحسب موقع "سكاي نيوز"، أنه يعتبر ثاني خطأ تسويقي يتورط فيه مؤخرا أفراد من عائلة كارداشيان، وقالت كيندال وكايلي جينر إنهما سحبتا القمصان التي يبلغ سعر الواحد منها 125 دولارا بعد يوم من طرحها للبيع.

وقالت الشقيقتان في بيان "لم تكن هذه التصاميم مدروسة بشكل جيد ونحن نعتذر بشدة لأي شخص شعر بالغضب أو الإساءة خاصة عائلات الفنانين".

وأضاف البيان: "نحن من أشد المعجبين بموسيقاهم ولم تكن لدينا النية لازدراء هذه الرموز الثقافية بأي حال من الأحوال".

وجاءت الخطوة بعد غضب من أقارب بعض الفنانين ورسائل من موسيقيين آخرين بشأن استخدام صورهم دون الحصول على إذن.

وكتبت شارون أوزبورن زوجة أوزي أوزبورن على "تويتر": "يا فتيات.. لم تحصلا على حق وضع وجهيكما على صور رموز موسيقية، ركزا على ما تعرفان.. ملمع الشفاه".

وكيندال جينر، 21 عاما، وكايلي جينر، 19 عاما، هما أختان غير شقيقتان لنجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان وتعملان عارضتي أزياء ويتابعهما عدد كبير من الناس على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أبريل ظهرت كيندال جينر في إعلان جديد لشركة مياه غازية سحبته الشركة بعدما أثار غضب وسخرية منتقدين قالوا إنه يستهين باحتجاجات سياسية وحقوقية.

الكلمات الدالة