أخبار تهمك
صورة أرشيفية

اذا كنتوا تعتقدون أن الأطفال يمكنهم فقط وضع أحمر الشفاه على خديهم، ليصبحوا أجمل عند التصوير، فأنتم تخطئون، فهذا الطفل حطم كل القواعد واستطاع أن يحصد 48 ألف مشاركة حتى هذه اللحظة بسبب اتقانه وكفاءته في ما يفعله، بحيث يستطيع تحدي مستوى خبراء التجميل الأكبر منه سنا وخبرة.

فحسبما ذكرت وكالة سبتونيك الإخبارية، أصبح طفل بريطاني يدعى جاك ويبلغ من العمر 10 سنوات حديث مواقع التواصل كونه يعتبر مستشار تجميل محترف، بعدما نشر صور وفيديوهات له على صفحته الشخصية على "انستغرام"، وهو يضع المكياج على وجهه بشكل أثار إعجاب وإندهاش رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

وقد أغلق جاك حسابه للمشتركين الجدد، ولكن الصور والفيديوهات التي نشرها توضح إلى أي مدى يتقن خبير التجميل المبتدأ وضع المساحيق والرموش الاصطناعية مع استخدام الألوان بدرجاتها المختلفة في عملية تجميل الوجه.

وأثارت موهبة الطفل الصغير تعليقات رواد مواقع التواصل، فهناك من عبر عن دهشته ورفضه لما يفعله، خصوصا، كونه ولد وهذا لا يليق وخارج عن المألوف وهو ما دفعه على الأرجح لغلق حسابه، غير أن أخرين، وخاصة الفتيات والنساء أبدوا إعجابهم الشديد بموهبة الطفل وتمنوا أن يعلمهم كيف يضعوا الميك آب بشكل أنيق، وجذاب وجميل، مثلما يفعل.

الكلمات الدالة