رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد موافقة ساموزين على إحياء زفافها.. بسنت حسين: "بتنطط من الفرحة"

كتب: إسراء جودة -

06:58 م | الأربعاء 17 مايو 2017

بسنت وأحمد

"فستان وطرحة وفرح".. أحلام تراود الفتيات المقبلات على الزواج، خلال ترتيبات الزفاف، لكن "بسنت حسين" كان حلمها مختلفا، وهو أن يحيي مطربها المفضل حفل زفافها، وهو الحلم الذي رادوها، بأن يحضر مطربها المفضل، حفلات تخرجها من الإعدادية والثانوية.

لم تدر صاحبة الـ25 عاما، أن حلمها سيتحول إلى حقيقة، حيث دوّنت عبر حسابها على "فيس بوك"، أمس: "تفتكروا لو عملت بوست لساموزين، وطلبت منه يحضر فرحي زي ما واحدة طلبت من حماقي.. تفتكروا هييجي"، حتى تحقق الحلم، وجاءها الرد من حساب ساموزين عبر "إنستجرام" و"فيس بوك": "شرف ليا إني أحققلك ده".

"اتنططت من الفرحة".. بهذه الجملة وصفت بسنت لـ"هنّ"، مدى فرحتها بعد علمها بموافقة ساموزين على إحياء حفل زفافها: "اللي حصل خلاني مبسوطة جدا، خصوصا بعد وفاة والدتي وخالتي، وإحساسي باليأس والفقدان الشديد".

مكالمة لم تخلو من مشاعر الارتباك، تحدثت فيها بسنت مع نجمها المفضل عبر الهاتف، أخبرته خلالها مقدار فرحتها بقبوله دعوتها، وأخبرها أيضًا برغبته في إسعادها وحضور زفافها والغناء به.

صداقة مدرسية وأخرى عائلية جمعت العروسين، اللذان احتفلا بخطبتهما في نوفمبر الماضي، ليغني لها "أحمد" خطيبها أغنية "فارس أحلامك" في حفل خطبتهما، والتي تحلم بالرقص عليها في حفل زفافها، لكن بصوت نجمها المفضل.

 

الكلمات الدالة