رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أثار الجدل بشبكته وأهدته والدته توك توك.. الضحية 17 لـ رامز مجنون رسمي

كتب: آية المليجى -

05:27 م | الأحد 10 مايو 2020

رامز مجنون رسمي

حمو بيكا، مطرب المهرجانات سيكون الضحية الـ17 لمقلب برنامج "رامز مجنون رسمي"، اليوم، والذي يقدمه الفنان رامز جلال، ضمن سلسلة برامج المقالب التي يقدمها قبل سنوات.

حمو بيكا، الذي لفت الانتباه بالمهرجانات التي يغنيها، جذب الأنظار تجاه خطبته والشبكة التي اشتراها، والتي عقب عليها الكثير من متابعيه، كما لفت أنظار متابعيه تجاه والدته التي وقفت بجواره كثيرا.

شبكة حمو بيكا

"محدش هيقولي ألف مبروك؟ بيكا بيفرح"، بهذه الكلمات أعلن حمو بيكا، خطبته في منتصف مارس الماضي، وذلك عبر صفحته الشخصية على فيس بوك.

شارك مغني المهرجانات الشعبية حمو بيكا، جمهوره ومتابعيه بصور شبكته على صفحته الشخصية على فيس بوك، معلنا خطبته.

وخلال دقائق قليلة من إعلان حمو بيكا، عن خطبته، تفاعل عدد كبير من متابعيه عبر الإعحابات والتعليقات على الشبكة، التي أثارت وقتها الكثير من التعليقات: "هو كل حاجة اتنين بجد ولا أنا مش شايفة؟"، و"إيه الذوق الوحش ده"، و"ألف مبروك، واللي مش عاجبه يقول كلمة حلوة أحسن"، و"كل دي شبكة يا بيكا"، و"ألف مليون مبروك ربنا يفرحك".

وكانت الشبكة التي شارك بيكا صورها واشتراها لخطيبته، مكونة من "غويشتين، وتوينز (محبس وخاتم)، وخاتم بمفرده ودبلتين".

والدة حمو بيكا

ظهرت والدة حمو بيكا، لأول مرة في لقاء عبر قناة "المحور"، عقب الأزمة التي حدثت بين ابنها والمطرب هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، لتثني وقتها على نجلها وتصفه بأنه طيب القلب: "مفيش أطيب من قلبه، مش عشان ابني والله، طب حتى اسألوا عليه البشرية كلها، طيب وابن حلال اللي في إيده مش بتاعه، مراضيني وفاتح بيتي وبيت إخواته وبيت كل الناس اللي شغاله معاه".

وتحدثت وقتها والدته عن عمل "حمو" منذ صغره، كما أنها حاولت مساعدته كثيرًا فاشترت له توك توك: "عمره ما شكى لي همه، ولما كان أرزقي على باب الله، وكان بيجي يديني اللي ربنا بيرزقه بيه، أنا كنت بحمد ربنا وبقول الحمد لله.. أنا روحت جبت له توكتوك شُكك".

وعن الأزمة التي دخل فيها حمو بيكا، مع نقيب المهن الموسيقية، حاولت والدته التدخل والحديث معه المطرب هاني شاكر: "كلمت هاني شاكر مرتين، وحلّفته برحمة بنته، وقُلت له حقك عليَّا أنا ست كبيرة، سامحه المرة دي".