رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

"مستشفى الحب" تخلص الزوجة من عشيقة زوجها

كتب: إسراء جودة -

07:53 م | الجمعة 22 ديسمبر 2017

صورة أرشيفية

تشهد الصين حاليًا ازدهارًا في صناعة جديدة، وهي مساعدة الأزواج والزوجات على تخليص شركائهم غير المخلصين من العشيق أو العشيقة، مقابل عشرات الآلاف من الدولارات.

تأسست مستشفى الحب أو مستشفى ويكينج في شنجهاي، منذ 17 عاما والتي تجاوز عدد من لجأوا إليها مليون شخصًا، وفقا لصاحبي المشروع مينج لي وشيو كسين.

وتروي إحدى عميلات المستشفى التي رفضت ذكر اسمها، خبراتها مع المستشفى التي لجأت إليها بعد تزايد حدة الخلافات مع زوجها، وتلقت فيها دروسًا في الإيجابية وكيفية تطوير مهاراتها وقدراتها الزوجية، ولكن زوجها كان قد ارتبط عاطفيًا بأخرى.

وتقول السيدة، لـ"بي بي سي"، إنها عندما اكتشفت خيانته لها واجهته ثم تشاجرا وظلت تتساءل "لماذا بعد كل تلك السنوات؟"، مضيفة: "في البداية اعترف بخطئه ولكنه لم يتحدث معي بعدها، وحينها قررت طلب المساعدة".

واستعانت السيدة بالمستشفى لعدم رغبتها في الانفصال عن زوجها عن طريق تأجير عشيقة تقنع السكرتيرة ذات الـ24 عامًا، بأنها يمكن أن تفعل ما هو أفضل من التسكع مع رجل يتجاوز عمره ضعفين عمرها.

واختتمت السيدة الخمسينية حديثها، بأنها لم تكن ترغب في ترك زوجها في تلك المرحلة العمرية، بعدما تشاركا الكثير من التجارب وتجاوزا صعاب عديدة سويًا.

وبحسب "بي بي سي" أشار أصحاب المشروع إلى أنه يتم اللجوء إلى وسائل عديدة ومتنوعة تصل إلى 33 طريقة للتخلص من العشيق أو العشيقة، وأبرزها 4 وسائل هي إقناع العشيقة بالوقوع في حب شخص آخر، وإقناع مدير الزوج في العمل بنقله إلى مدينة أخرى، ودفع الأبوين والأصدقاء للتدخل، ومحاولة جعل العشيقة تشمئز من الزوج بتضخيم سلبياته أو إبراز أمراضه الوراثية.

الكلمات الدالة