رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إختر شكل العرض

مطبخ

كبدة الدجاج بدبس الرمان

«جددي في الفطار».. طريقة عمل كبدة الدجاج بدبس الرمان في خطوات بسيطة

تعد كبدة الدجاج من الوصفات اللذيذة، التي يمكن تحضيرها، على الإفطار في شهر رمضان، كنوع من التجديد في السفرة، إذ تتميز بمذاق لذيذ، ويعتبر طبقا اقتصاديا.

تنظيف البوتجاز - تعبيرية

أسرع خطوات لتنظيف البوتجاز بشكل آمن.. «انسي همه في رمضان»

قدم موقع «the spruce» العالمي بعض الخطوات الآمنة والسريعة لتنظيف البوتجاز في وقت قصير دون الشعور بعناء أو مجهود، مع التخلص الفعال من البقع والشحوم.

مكرونة

نكهة زي المحلات.. أسهل طريقة لعمل مكرونة ميكس الجبن

مكرونة ميكس جبن من الوصفات التي تشتهر به المحلات، ويكلف شرائها الكثير، لذا قدمت الشيف نجلاء الشرشابي طريقة سهلة لتحضيرها في المنزل يمكن تناولها فيما يلي

الحمام الكداب - أرشيفية

طريقة عمل الحمام الكداب بالفراخ.. شكل وطعم زي المطاعم

الحمام الكداب من الوصفات التي تزين سفرة رمضان، ويمكن إعداده بخطوات بسيطة، بنفس طعم المطاعم الكبيرة، ولا يحتاج سوى مقادير بسيطة متوفرة في المنزل.

قطايف بالآيس كريم

طريقة عمل قطايف بالآيس كريم.. «هتطلع زي الجاهزة وأحسن»

القطايف من الحلويات الرمضانية الشهيرة، التي يمكن تناولها بعد الإفطار، ويمكن تقديمها بحشوات مختلفة، وإعدادها بطريقة المحلات الشهيرة في خطوات بسيطة.

طريقة عمل البغاشة - تعبيرية

بعد ذكرها في مسلسل حق عرب.. سر عمل البغاشة بخطوات سريعة في المنزل

يقدم «هن» لربات البيوت أسهل طريقة لعمل البغاشة في المنزل، حسبما قدمت الشيف نجلاء الشرشابي، ببرنامجها «على قد الإيد» في خطوات سهلة وبسيطة.

الفول بالبيض والزبدة المقدوحة

«جددي في سحور رمضان».. طريقة عمل الفول بالبيض والزبدة المقدوحة

الفول من أهم الوصفات على السحور، ويمكن إعداده بطرق مختلفة منها، الفول بالبيض والزبدة المقدوحة، ولا يحتاج لمكونات عديدة، ويمكن تحضيره في خطوات بسيطة.

عيش السرايا

طريقة عمل عيش السرايا بمكونات بسيطة.. حلوى لذيذة بعد الإفطار

عيش السرايا من ألذ وأشهى الحلويات التي يُمكن للأمهات تحضيرها لأطفالها بسهولة وبمكونات بسيطة بعد الإفطار، وهي معروفة في الكثير من البلاد العربية.

البسبوسة بالزبادي

طريقة عمل البسبوسة العادية بالزبادي.. «أحلى وأطعم من المحلات»

كنافة، قطايف، كيك، بسبوسة.. أصناف عديدة ومتنوعة تحرص السيدات على إعدادها خلال شهر رمضان الكريم، وتحول البعض الابتكار دائمًا في أثناء إعداد الحلويات، بأن تضع مكونات بسيطة تضيف مذاقًا خاصًا لها.