رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إختر شكل العرض

مطبخ

آيس كوفي

طريقة عمل آيس كوفي في المنزل.. «دون مضرب وبتكلفة قليلة»

خلال فصل الصيف، تفضل الأمهات تحضير مشروبات مختلفة لأطفالهن بدلًا من شرائها من الخارج، وأيضًا للترطيب في الطقس الحار، وما يمنع كثيرات من إعدادها في المنزل.

حلوى الليزي كيك

طريقة سريعة لعمل حلوى الليزي كيك دون فرن.. «لو عندك بواقي بسكوت العيد»

مع انتهاء عيد الفطر المبارك، تحاول السيدات إيجاد طرق مختلفة للاستفادة من بقايا مخبوزات العيد مثل «البسكويت والكعك والبيتيفور»، ويمكن لربات المنازل الاستفادة من البسكويت الناشف المتبقي لديهن من خلال إعادة تدويره.

أسهل طريقة لعمل طبق التونة

أسهل طريقة لعمل طبق التونة.. «حضريها في 4 خطوات بسيطة»

التونة واحدة من الأطباق اللذيذة المفضلة بالنسبة لكثيرين، يميلون إلى تناولها في كثير من الأوقات؛ لذا نستعرض أسهل طريقة لعمل طبق التونة بمذاق رائع.

كيكة الرواني

طريقة عمل كيكة الرواني بخطوات بسيطة.. قدميها في المناسبات والعزومات

كيكة الرواني من الكيكات التي لها شعبية كبيرة، ويمكن إعدادها في المنزل بخطوات بسيطة، وتتسم بمذاق لذيذ ومختلف، لأنها تشبه البسبوسة في قوامها.

الفايش

طريقة عمل الفايش بخطوات بسيطة.. «هيطلع أحلى من الجاهز»

الفايش من المخبوزات اللذيذة، التي يمكن إعدادها في المنزل بخطوات بسيطة، ولا تحتاج سوى عدة مقادير، للحصول على نفس الطعم الأصلي في المخابز الكبيرة.

المكرونة المبكبكة دون لحم

طريقة عمل المكرونة المبكبكة دون لحم.. «هتطلع زي المطاعم»

المبكبكة من أشهر الوصفات الليبية التي انتشرت في المطاعم المصرية خلال الفترة الأخيرة، بسبب الإقبال الكبير عليها سواء من الكبار أو الأطفال، فهي وجبة سريعة ومشبعة، لذا تبحث بعض السيدات عن طريقة عمل المكرونة المبكبكة دون لحم

تحضير الكريب الأخضر في المنزل

طريقة عمل الكريب الأخضر في المنزل.. وصفة جديدة بمكونات صحية

نستعرض في التقرير التالي طريقة عمل الكريب الأخضر في المنزل وهي من الوصفات الجديدة التي يمكن تحضيرها بسهولة وبمكونات بسيطة

الكورن دوج

طريقة عمل الكورن دوج المقرمش للأطفال.. وصفة سريعة ولذيذة

الكورن دوج المقرمش من الوصفات التي يمكن تقديمها للأطفال، إذ تتميز بمذاق مختلف، وتقدم إلى جانب أنواع مختلفة من الصوصات، مثل الكاتشب والمايونيز والمستردة.

صوص- أرشيفية

أسرار عمل صوصات المطاعم في المنزل.. «أكلات مختلفة بطعم مميز»

ترغب البعض في معرفة كيفية عمل الصوصات في البيت وما المكونات المطلوبة لصنعها؟، وهو ما ذكره مختلف الشيفات من خلال برامج الطهي على قناة «سي بي سي سفرة».