رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

معلومات عن عروس يوسف ماجد الكدواني.. مهندسة ديكور من خارج الوسط الفني

كتب:  نرمين عزت -

10:09 م | الجمعة 26 مايو 2023

زفاف نجل ماجد الكدواني

زفاف عائلي بحضور الأهل وقليل من الأصدقاء، في أحد الكنائس، حيث وقف الفنان ماجد الكدواني، ليرى ابنه عريسًا بجوار الفتاة التي يحبها، هكذا كان المشهد من اللقطات الأولى من حفل زفاف الفنان الشاب يوسف ماجد الكدواني، التي نشرها صديقة الفنان أسامة الهادي.

ظهرت عروس يوسف الكدواني، بمكياج رقيق وفستان زفاف بقصة «التوب» وطبقات متتالية، ومع انتشار الصور الأولى لحفل الزفاف، بدأت التساؤلات عن عروس ابن ماجد الكدواني.

من هي عروس ابن ماجد الكدواني؟ 

بعد نشر أولى لقطات حفل زفاف ابن ماجد الكدواني، من داخل إحدى الكنائس، تقدم أبرز المعلومات عن العروس.

- اسمها كارلا منصور.

- من خارج الوسط الفني.

- خريجة هندسة معمارية وتعمل مهندسة ديكور.

- لديها مكتب تصميمات للمكاتب والخلفيات، وفقًا لصفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، التي يتابعها أكثر من 5 آلاف متابع.

احتفالات العائلة تتميز بالهدوء

قبل حفل الزفاف الذي انتشرت صوره من داخل إحدى الكنائس المصرية، كان يوسف ماجد الكدواني، احتفل قبل أيام بليلة الحنة في جو عائلي، إذ نشر بعض أصدقائه صورًا من الاحتفال عبر حساباتهم على «إنستجرام»، وظهر العروسان، وهما يرقصان على أغنية «إيه اليوم الحلو ده» للمطرب أحمد سعد.

ويعتبر يوسف الكدواني أكبر أبناء الفنان ماجد الكدواني، وتربطه بأبيه علاقة صداقه وحب تحدث عنها في إحدى اللقاءات الإذاعية، قائلًا: «بابا ديمقراطي أوي، عمره ما قالي لا على حاجة، هو بيقولي رأيه، يديني المعلومة ويبقى قراري أنا، وأهم نصيحة ادهالي، هي أني أحب اللي بعمله علشان أكمل فيه، وأشوف أي حاجة في العالم أنا حابب أعملها لازم أخرج من البيت وأنا حاببها».

وعن سر زواج يوسف، في جو عائلي هادئ، كان ماجد الكدواني، قد تحدث من قبل عن زواجه وحياته الأسرية، في إحدى اللقاءات التليفزيونية، إموضحا أن أسرته تفضل أن تمر أحداثها المهمة بدون أضواء، معبرا عن رفضه الاحتفال بعيد ميلاده، بسبب حبه أن يقضي اليوم في هدوء وسكون.

واستكمل حديثه عن أبنائه، قائلًا: «أنا اتجوزت بدري، كان عندي 27 سنة، عندي ولد وبنت، يوسف 26 سنة، ودرس سينما في أمريكا، وساندرا عندها 22 سنة وبتدرس موسيقى».