رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

من هو خطيب ماريتا عاصي الحلاني؟.. يهوى السفر والتنس وطلب الزواج منها في باريس (صور وفيديو)

كتب: آية المليجى -

02:00 م | الجمعة 26 مايو 2023

خطيب ماريتا الحلاني

تستعد المطربة الشابة ماريتا الحلاني، ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، لحفل زفافها من الشاب كميل أبي خليل، بعدما أقامت حفل توديع العزوبية، وشاركت متابعيها وأصدقائها بمجموعة من اللقطات واللحظات الأخيرة قبل توديع حياة العزوبية. 

وظهرت «ماريتا» في الحفل بفستان مبهج باللون الزهري ومكياج هادي إذ بدت كالأميرات في غاية البساطة والرقي، وظهرت وهي ترقص برفقة والدها وهما محمولان على الأعناق، وتفاعل الكثير من المتابعين وأصدقائها على تألقها في حفل Bridal Shower.       

وكانت «ماريتا» أعلنت خطبتها في شهر فبراير الماضي، من الشاب كميل أبي خليل، الذي فاجئها بطلب الزواج منها وقدم لها خاتم الخطوبة، ووصفت المغنية الشابة، وقتها، المشهد الرومانسي عبر حسابها على تطبيق «إنستجرام» قائلة: «قلت نعم لحب حياتي». 

ويرصد «هن» من الشاب كميل أبي خليل، خطيب ماريتا الحلاني، الذي من المقرر أن يحتفلا بزفافهما خلال الأيام المقبلة في فرنسا في حفل يشهده المقربين، وسوف يقومان بحفل آخر عقب عودتهما إلى لبنان. 

من هو خطيب ماريتا الحلاني؟ 

- مسلم الديانة ولا يتجاوز عمره الـ35 عامًا. 

- يشغل منصب مدير قسم الإنتاج في إحدى منصات الأغاني الشهيرة. 

- بدأ مشواره الفني بالعمل في إحدى شركات الغناء ببيروت.

- لديه أكثر من 50 ألف متابع على موقع «إنستجرام».

- يهوى السفر ورياضة التنس. 

- التقى بعدد من مشاهير الغناء والفن من بينهما عمرو دياب وإليسا. 

- يحرص من وقت لآخر على مشاركة متابعيه على «إنستجرام» بصور لخطيبته «ماريتا». 

خطوبة ماريتا الحلاني 

وكانت الفنانة اللبنانية ماريتا العاصي أعلنت خطبتها على الشاب كميل أبي خليل، في فبراير الماضي، وارتدت «ماريتا» في حفل خطبتها فستانا رائعا من اللون اللبني مع الرمادي، شفاف له بطانة، قصير وعليه إكستنشن طويل، نصف كم، برقبة وبدت في غاية الجمال حيث صففت شعرها بطريقة بسيطة ومكياج هادئ. 

ونشرت صور حفل الخطوبة كوليت الحلاني، والدة ماريتا الحلاني، وذلك لتبارك لابنتها خطوبتها وتتمنى لها حياة جديدة سعيدة، وكتبت في تعلقها على الصور التي ضمت لقطات من الخطوبة، إنهم كل حياتها، وكل ما تملك في الدنيا ملحقة هذا التعليق بصور من الحفل.