رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

محمد صلاح حقق حلمه قبل رحيله.. حكاية أصغر مشجع لليفربول خسر معركته ضد السرطان

كتب: آية أشرف -

10:36 م | الخميس 25 مايو 2023

الطفل جايدن

لم يحلم «جايدن» صاحب الـ6 أعوام، أصغر مشجع للريدز، والمريض بالسرطان، سوى بمقابلة لاعبه المفضل، نجم ليفربول محمد صلاح، التي طال يحلم بمقابلة نجوم فريقه، وعلى رأسهم «مو صلاح» إذ حقق أمنيته في يناير الماضي؛ لكنه لم ينتصر في معركته أمام المرض اللعين، ليذهب عن عالمنا بعد أشهر قليلة من تحقيق حلمه.

«جايدن».. حكاية أصغر مشجع خسر معركة السرطان

وخلال الساعات الماضية، أعلنت صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية، عن وفاة الطفل الصغير، جايدين لاميرتون، الملقب بطفل بليموث وهو أحد عشاق فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، إذ لفظ أنفاسه الأخيرة الأسبوع الماضي، عقب صراع طويل مع مرض السرطان.

وأكدت الصحيفة، بحسب ما نقلته «روسيا اليوم» أن الطفل «لاميرتون» قد توفي عن عمر 6 سنوات الأسبوع الماضي بعد 4 أشهر فقط من اكتشاف إصابته بورم دماغي، استحال الشفاء منه، وذلك بعد أشهر قليلة من مقابلته لنجمنا المحترف محمد صلاح

التقى بـ محمد صلاح ثم فارق الحياة

حلم تحقق في يناير الماضي، طال يحاول الفقيد تحقيقه، قبل أن يحققه له مسؤولو ليفربول، بعدما تواصلوا مع العائلة ورتبوا مفاجأة للطفل، عن طريق حضور مباراة ليفربول وتشيلسي، من ملعب أنفيلد، ولقاء لاعبي الفريق، الذي تحقق بالفعل، ليظهر على الطفل سعادة غامرة بعد لقائه مع نجمه المفضل محمد صلاح.

وبالفعل التقى لاعبنا محمد صلاح، بالطفل، تحديدًا بعد مواجهة الريدز، لنظيره تشيلسي، في المباراة التي جمعت الفريقين، في يناير الماضي، ضمن الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وانتشرت صورة للطفل حينها وهو يحمل قميص النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول.

والدة الطفل تعلن الخبر الحزين

بكلمات قاسية نعت السيدة تشيلسي والدة الطفل، مؤخرًا عبر «فيس بوك» وفاة نجلها جايدن، مشيرة إلى أنها تريد إنشاء مؤسسة خيرية باسمه، مدونة: «سأبقيك على قيد الحياة في قلبي إلى الأبد، وسأكون حريصة على ألا تنساك أختك الصغيرة أبدا».

الكلمات الدالة