رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عارضة الأزياء الأمريكية باريس هيلتون تستقبل مولودها الأول: حققت حلم الأمومة

كتب: محمد أشرف -

10:39 م | الأربعاء 25 يناير 2023

باريس هيلتون

شعبية كبيرة تحظى بها عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية باريس هيلتون بين متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، فمؤخرًا، فاجأت متابعيها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، باستقبال مولودها الأول، الأمر الذي لاقى تفاعلًا واسعًا من قبل محبيها.

صورة باريس هيلتون مع مولودها 

ونشرت باريس هيلتون عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، صورة ظهرت خلالها يده وهي ممسكة بيد مولودها، معلنة عن استقبالها له بسعادة عارمة، ودونت عليها عبارة بالإنجليزية قالت خلالها: «حبك يتجاوز الكلمات».

وكانت فاجأت الممثلة وعارضة الأزياء العالمية، صاحبة الـ41 عامًا، متابعيها بإعلانها عن استقبالها مولودها الأول من زوجها الكاتب الأمريكي كارتر ريوم، لكنها لم تكشف عن جنس المولود بعد.

تقارير تكشف عن جنس المولود 

وعلى الرغم من عدم إفصاح باريس هيلتون عن جنس مولودها بعد، إلا أن مجلة PEOPLE الأمريكية، أشارت في تقرير لها، إلى أن المولود الأول للممثلة العالمية وزوجها هو صبي، وتمت ولادته عن طريق أم بديلة

وكشفت «هيلتون» في تصريحات سابقة لها مع المجلة الأمريكية، عن رغبتها الشديدة في أن تصبح أمًا، لكنها واجهت بعض الصعوبات خلال محاولتها الإنجاب، وهو ما دفعها إلى اللجوء لفكرة التلقيح الاصطناعي.