رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

موضة وجمال

أبرز المجموعات التي ظهرت فيها حقيبة «ماكسي» لخريف وشتاء 2022.. مريحة وعملية

كتب: نرمين عزت -

02:35 م | السبت 03 ديسمبر 2022

حقيبة ماكسي

تعتبر حقيبة «ماكسي» الكبيرة من الحقائب التي تفضلها الكثير من السيدات والفتيات، نظرًا لحجمها الذي يسع الكثير من المستلزمات والمستحضرات التي تحتاجها المرأة، على عكس الحقائب الصغيرة التي لا يفيد حجمها في الخروجات المهمة، لهذا برزت تلك الحقيبة العملية في عروض خريف وشتاء 2023 ضمن مجموعة من علامات الموضة المختلفة بينها «Louis Vuitton».

حقيبة ماكسي من «لويس فويتون»

اهتمت دار الأزياء الفرنسية «Louis Vuitton» بإبراز الحقائب العملية الكبيرة لعروض خريف وشتاء العام الجديد، وذلك بعدما قدّم المدير الإبداعي للدار نيكولا جيسكيير، مجموعة خريف وشتاء 2023-2022 في متحف «أورسيه»، حيث ظهرت الحقيبة الضخمة «ماكسي» بلونها اللامع بين عروض الملابس المشبعة بسحر عفوي، وتتميز بكونها مناسبة للفتيات المراهقات بألوانها المبهجة، وفقًا لموقع دار«Louis Vuitton».

حقيبة ماكسي من عروض دار «Balmain»

كما ظهرت حقيبة «ماكسي» مع هذه المجموعة التي قدمها المصمم أوليفييه روستان بشكل رسمي، ومتوفرة في تصميم حقيبة الكتف أو الكلاتش، وتتميز حقائب «بالمان» الجلدية هذا الموسم بتركيبات غريبة من المواد والألوان، بقصات مميزة.

حقيبة ماكسي من «Tommy Hilfiger»

تميزت حقيبة «ماكسي» الكبيرة من «تومي هيلفيجر» لشتاء 2023، والتي تم عرضها في أسبوع الموضة بنيويورك، بتصميم الشعار الجديد لحقيبة بالتعاون مع الرسام والمصمم الجرافيكي فيرجوس بورسل، ومصمم الأزياء ريتشارد كوين.

حقيبة ماكسي من «Diesel»

كما أعاد المدير الإبداعي جلين إظهار العلامة التي لم تترسّخ هويتها عبر السنين في أسلوب معيّن عندما دمج بين الحقيبة الخاصة بدار «ديزل» وحقيبة «ماكسي» الكبيرة بلون أسود لامع، مع استخدام قماش الدنيم، وافتتح عرض موسم خريف وشتاء 2023، مع سلسلة من الملابس والإكسسوارات المصنوعة من الدنيم، وتتميز هذه المجموعة الجديدة من حيث الخياطة في الجمع بين الراحة والمتانة.