رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

موضة وجمال

أفكار لتنسيق التنانير المخمل لشتاء 2023 بإطلالة جذابة ومميزة (صور)

كتب: أمنية شريف -

03:41 ص | الثلاثاء 29 نوفمبر 2022

أفكار لتنسيق التنانير المخمل

يُعتبر قماش المخمل من آخر صيحات الموضة لشتاء 2023 ويتزايد هذا الشتاء الاهتمام بموضة ارتداء الأقمشة التي تناسب المحجبات وغير المحجبات، وتنتشر موضة ارتداء التنورة المخمل أو القطيفة ذات الإطلالة الجذابة هذا الشتاء وذلك حسب موقع «Pinterest» الشهير بإتاحته للعديد من الموديلات المختلفة للفتيات، ويُقدم «هُن» خلال الموضوع صور هذه الفساتين.

تنسيق التنانير

تنسيق التنانيرالمخمل بمظهرها اللامع أمر مثالي في دولاب ملابسك وبعض التنانير تتميز بنعومة وألوان شتوية فإذا كنتِ تودين الخروج في شتاء 2023 بإطلالة جذابة، احرصي على اختيارها للحصول على طلّة مبهرة تخطف الأنظار إليك.

مناسبة لجميع الأعمار

تعد الأزياء المخمل أو القطيفة من الأزياء التي لا تُبطل عبر الزمان لانتشارها الواسع بين الفتيات إذ أنها مناسبة وتنتشر بين الفتيات بمختلف الأشكال حيث إنها لا تنتهي موضتها.

أشكال مختلفة من التنورة

تتصدر التنورة المخمل قائمة صيحات الموضة بكل عام؛ وذلك لأنها تعكس مظهراً أنيقًا للسيدات في مختلف الأوقات وتتغير من وقت لآخر شكلها سواء بقصة طويلة أو قصيرة وهو الأمر الذي يتوقف على ذوق وأسلوب كل سيدة.

 مناسبة لجميع الأحذية

يناسب قماش التنورة جميع الأحذية إذ أنها تتواجد بصورة قصيرة أو طويلة.

ارتداء التنورة مع الجوارب

ارتداء التنورة المخمل مع الجوارب وذلك لتجنُّب الشعور بالبرد سريعاً بطريقة بسيطة، فهذه الطريقة يمكن أن تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع.

ألوان مشجرة

يمكنك إضافة ألوان مختلفة من التنورة، وذلك لإضفاء التغيير على قصات التنورة والتغيير في أشكالها.

قصات مختلفة

يمكنك إضافة قصات مختلفة من التنورة لإضفاء المزيد من الجمال.