رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

ماما

ابنة بيل جيتس تعلن حملها من المصري نايل نصار.. وتعليق خاص من والدتها

كتب: غادة شعبان -

06:00 م | الجمعة 25 نوفمبر 2022

ابنة بيل جيتس وزوجها المصري

شاركت جينيفر جيتس، الابنة الكبرى للملياردير الأمريكي بيل جيتس، متابعي حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حدث سار يخص حياتها، إذ نشرت صورتين إحداهما رفقة زوجها الفارس نائل نصار، الذي مثل مصر في سباقات الخيل بأولمبياد طوكيو الماضية، ظهرت عليها معالم الحمل بشكل ملفت للأنظار، يشير إلى أنها في مرحلة متقدمة منه.

ابنة بيل جيتس تعلن حملها

وكتب ابنة بيل جيتس، تعليقا أعلنت خلالها انتظار مولودها الأول من زوجها المصري نائل نصار، بكلمة واحدة تشكر فيها الله على عطاياه، قائلة: «نشكر الله»، بالتزامن مع يوم عيد الشكر.

أعاد فارس الخيول المصري نائل نصار، نشر الصور عبر حسابه على موقع «إنستجرام»، بنفس تعليق زوجته جينيفر جيتس،  تعبيرا عن فرحته بانتظار المولود الأول لهما، دون تحديد جنس المولود، لتلقى الصور تفاعل كبير من الرواد ومباركات هائلة، خاصة أن الثنائي من الأكثر تفاعلا على مواقع التواصل، ويحظيا بمكانة كبيرة لدى الجمهور.

جدة الحفيد لا تطيق الانتظار لرؤيته

كانت والدة جنيفير جدة الطفل المنتظر، عبرت عن فرحتها بقرب استقبال حفيدها الأول، إذ علقت على الصور التي شاركها الثنائي، قائلةً: «لا أطيق الانتظار لرؤية الطفل، شغوفه ومتحمسة لرؤيته».

تعليق صوفيا كياني

أبدت صوفيا كياني، الناشطة الإيرانية الأمريكية في مجال المناخ وأصغر عضو في المجموعة الاستشارية للشباب التابعة للأمين العام للأمم المتحدة، انتظارها وسعادتها بمناسبة حمل ابنة بيل جيتس، معلقة: «مبروك لا أطيق الانتظار ورؤيته كعمه».

زواج ابنة بيل جيتس

في منتصف أكتوبر الماضي، كانت جينيفر جيتس، الابنة الكبرى للملياردير الأمريكي بيل جيتس، احتفلت بزفافها على فارس الخيول المصري نائل نصار، وأقيم الحفل الضخم داخل مزرعة خيول منزلها، التي بلغت مساحتها 124 فدانا، وحضر الحفل ما يقرب من 300 شخص.