رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

موضة وجمال

بريطانية من العائلة المالكة تبحث عن مصمم ناشئ لعرض الأزياء: «سأجلب له شهرة كبيرة»

كتب: روان مسعد -

01:15 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022

أميليا الفتاة البريطانية

بدت الليدي أميليا وندسور، أنيقة بألوان زاهية أثناء سيرها على المنصة في عرض أسبوع الموضة في لندن، فقد سارت الموديل، التي أطلق عليها ذات مرة لقب أجمل الملوك، في عرض Zeynep Kartal x Li & Fung، وأصبحت الفتاة البالغة من العمر 27 عامًا عارضة أشياء بشكل منتظم وأكيد، وتحضر أحداث الموضة المليئة بنجوم المجال مثل عرض ديور في باريس.

تفاصيل عمل فتاة من العائلة المالكة عارضة أزياء

حضرت «الليدي أميليا»، عرض أزياء لربيع وصيف 2023، في أسبوع الموضة في لندن، أميليا هي الابنة الثانية والأصغر لجورج وندسور، إيرل سانت أندروز، كان جدها من أول أبناء عم الملكة، كانت من بين أفراد العائلة المالكة الممتدة الذين حضروا جنازة الملكة الراحلة إليزابيث في لندن وويندسور في 19 سبتمبر.

ولكن يبدو أن «أميليا» طريقة مختلفة للعيش، وقررت أن تكون عارضة أزياء محترفة، وقد ظهرت جنبًا إلى جنب مع المصممة زينب كارتال، في أحد إطلالاتها المميزة، حيث ارتدت الفتاة من العائلة المالكة بلوزة خضراء من قماش التفتا مع صدر مكشكش وأكمام وذيل متدفق.

وارتدت «أمليا» ملابس أخرى تميزت بها خلال عرض الأزياء وهي تبحث عن مصمم ناشئ كي تكون هي عارضته المميزة والتي ستجلب له شهرة كبيرة، بعد ان خرجت للعمل عقب وفاة الملكة إليزابيث الثانية قبل أيام.