رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

للرجال فقط

مصمم أزياء: موضة التسعينيات عادت في «البدلة» ولكن بألوان أفضل

كتب: محمد أيمن سالم -

08:14 م | الثلاثاء 13 سبتمبر 2022

أزياء

قال مارادونا وحيد، مصمم الأزياء الرجالي، إن موضة التسعينيات في البدلة الرجالي عادت هذا العام لكن بألوان أفضل، وأن الكرافت العريضة أصبحت موضة حديثة.

 

تنسيق البدلة على الجسد

نادين يوسف، خبيرة المظهر، قالت خلال استضافتها في برنامج «السفيرة عزيزة» مع الإعلاميتين جاسمين طه زكي ونهي عبد العزيز، والمذاع على فضائية «DMC» إن هناك بعض الأخطاء التي يرتبكها الرجال عند اختيار البدلة، أولها أنه لا يكون على علم بمقاييس جسمه السليمة، ويجب أن يركز على مقاييس الكتف والوسط أثناء اختياره للبدلة «لو اشتراها من أي محل لازم يزور الترزي لتنسيق مقاييسها عليه».

اختيار ألوان مناسبة للبشرة

ونصحت خبيرة المظهر بأن يجرى اختيار الألوان المناسبة للون الجلد، فمن الخطأ أن يعتقد الرجل أن البدلة من الممكن أن تعيش أكثر من 10 سنوات، فيجب تجديدها بشكل متطور وفقا للموضة المتجددة ولمتغيرات جسده.

يذكر أن برنامج السفيرة عزيزة، يذاع يوميا من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثالثة عصرا، وتتبادل على تقديمه 6 مذيعات، وهن: سناء منصور، جاسمين طه، شيرين عفت، نهى عبدالعزيز، سالى شاهين، ورضوى حسن.

ويتناول البرنامج كافة القضايا والأخبار المجتمعية التي تهتم بها الأسرة المصرية بجميع عناصرها، بجانب حرصه على متابعة أخبار الموضة والأزياء، ورصد قصص النجاح المختلفة لسفيرات مصر فى كل مكان داخل وخارج مصر، اللاتي حققن نجاحات في مجالات مختلفة.