رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

للرجال فقط

في عيد ميلاده.. علاقة كريم عبدالعزيز بوالدته وزوجة والده: أمي قوية ومرات أبويا كسبتني

كتب: غادة شعبان -

02:28 ص | الأربعاء 17 أغسطس 2022

كريم عبدالعزيز

جان من جانات السينما، عرفه الجمهور منذ أن أطل للمرة الأولى له على الشاشة، حينما ظهر ابنًا للفنان عادل إمام والسندريلا سعاد حسني، في فيلم «المشبوه»، أعجب الكثير به وبطريقته الاستثنائية في التمثيل، على مدار سنوات العمل، سواء في السينما أو على خشبة المسرح، لم يعتمد على الواسطة في دخوله الفن ولا على والده المخرج محمد عبدالعزيز، إذ فرض نفسه على الساحة في أقل وقت، ودون مجهود هو الفنان كريم عبدالعزيز.

يتزامن اليوم 17 أغسطس، عيد ميلاد الفنان كريم عبدالعزيز، ويُقدم «هُن» كواليس علاقته بوالدته، الذي يتحدث عنها خلال استضافته في البرامج التلفزيونية واللقاءات الصحفية.

علاقة كريم عبدالعزيز ووالدته: ضحك ولعب وجد وحب

علاقة كبيرة من نوع خاص تجمع بين الفنان كريم عبدالعزيز ووالدته، والتي ظهرت بشكل أكبر، عقب انفصالها عن والده، وهو في السادسة من عمره، إذ قال خلال استضافته في برنامج «السيرة» مع الإعلامية وفاء الكيلاني: «أمي ست جامدة وقوية، وبـ100 راجل، ومفكرتش تتجوز بعد الطلاق بسبب حبها ليا ولأختي وفضلت مكملة علشان تربينا وتعلمنا، بعد الزواج والدتي عاشت معايا، مراتي الله يعينها ليها الجنة».

كما ذكر الفنان كريم عبدالعزيز، عن مواقف طريفة جمعت بينه وبين والدته، في الطفولة، إذ قال: «كانت بتشتري الشبشب يكون وزنه تقيل، كان بيربي أجيال ومربنيش لوحدي، لما كانت بتطلب مني أشتري حاجة كنت باخد الفلوس وأجري ومحطهاش في السبت، ولما أرجع بالليل نتكلم، ربيت كلب مخصوص علشان متعرفش تقرب لي وتضربني، كانت بتخاف منهم».

وفيما يخص كواليس علاقته بزوجته والده الجديدة، قال الفنان كريم عبدالعزيز:«كسبتني، وعمرها ماكانت زوجة أب، وعمر والدي ما كان جوز أب لبنتها، وبناديها بقولها يا فرفورة لأن اسمها فريدة، بعتبرها أمي الثانية».