رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

لايف ستايل

بعد غنائه لأول مرة أمامها.. من هي «عيون» ابنة جورج وسوف؟

كتب: هبة سعيد -

02:27 م | الثلاثاء 16 أغسطس 2022

ابنة الفنان جورج وسوف

بابتسامة ونظرات بريئة إلى والدها تحمل كل معاني الحب، ظهرت ابنة الفنان جورج وسوف في الصفوف الأولى خلال إحيائه حفله الأخير في الأردن، ضمن فعاليات مهرجان الفحيص للثقافة والفنون الأردني، وسرعان ما أصبحت الطفلة الصغيرة حديث الرواد والمتفاعلين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ليتداول الكثيرون العديد من التساؤلات عن صلة القرابة بينهما لتكراره نداء اسم «عيون» أثناء إحيائه الحفل.

من هي عيون جورج وسوف؟

ونشر الفنان جورج وسوف فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، معبرًا عن فرحته لرؤية الصغيرة أمامه في الحفل قائلًا: «لأول مرة أنا على المسرح وأمامي عيون جورج وسوف الغالية، سعادتي لا توصف»، ولاقى الفيديو آلاف من الإعجابات والتعليقات، ليتصدر سؤال من هي عيون جورج وسوف؟ عمليات البحث على مواقع البحث المختلفة، لذا يبرز «هن» أهم المعلومات عن الطفلة، خلال السطور التالية.

- «عيون» ابنة الفنان جورج وسوف، من زوجته القطرية بطلة الراليات ندى زيدان.

- تبلغ من العمر 7 سنوات.

- صرح والدها في أحد اللقاءات التلفزيونية السابقة، بأنه لم يرَ ابنته عقب ولادتها لمدة طويلة على الرغم بأن صلته بوالدتها لم تنقطع.

- هي الابنة الصغرى للفنان جورج وسوف، والوحيدة من زوجته السابقة ندى زيدان.

ـ تدربها والدتها ندى زيدان على رياضة رماية القوس التي تحترفها.

ـ أنجبتها بطلة الراليات وهي في عمر الـ38، وعانت كثيرا خلال حملها، حسب ما قالت في منشور سابق لها.

- ترجع والدتها إلى أصول فلسطينية وقطرية.

الأزمة الصحية للفنان جورج وسوف

في سياق آخر، تعرض الفنان جورج وسوف لأزمة صحية خلال الفترة الماضية، أدت إلى إجرائه لعملية جراحية لاستئصال اللحمية الخاصة بالأوتار الصوتية، حتى خرج لطمئنة جمهوره عقب نجاح العملية،ونشر عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصيرة «تويتر» قائلًا: «تفاديًا للأخبار غير الصحيحة، دخلت مستشفى القديس في بيروت، أجريت العملية وأصبحت بخير الحمدلله».