رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

للرجال فقط

بريطاني ينفق 4 ملايين جنيه لإشباع هوسه بزيارة مقابر المشاهير.. لن تتوقع عددها

كتب: منة الصياد -

06:30 م | الإثنين 15 أغسطس 2022

الرجل البريطاني

العديد من الأمور الغريبة قد تلقى هوسًا شديدًا من قبل بعض الأشخاص، فهناك الكثير من الناس يفضلون إنفاق مبالغ مادية باهظة مقابل القيام بما يدخل السرور إلى قلوبهم فقط، وهو ما قام به مؤخرًا أحد الرجال بعد أن قرر تبديد ثروته مقابل زيارة قبور أشهر وأبرز الشخصيات في التاريخ.

هوس الرجل بزيارة قبور المشاهير

وحسب ما ذكرت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية، فأن الرجل الذي يدعى مارك دابس، البالغ من العمر 49 عامًا أنفق أمواله على السفر للعديد من دول العالم لزيارة قبور أشهر شخصيات العالم عبر التاريخ.

وخلال سنوات عمره الماضية، تمكن الرجل البريطاني من زيارة نحو 700 مقبرة بجميع أنحاء العالم، حيث كلفه الأمر 160 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل نحو 4 ملايين جنيه مصري.

أشهر القبور التي تمت زيارتها 

وتمكن «دابس» من البحث عن العديد من القبور والوصول إليها، وجاء من بين أشهر المقابر التي زارها الرجل الأربعيني، قبر جون إف كينيدي بالعاصمة الأمريكية واشنطن، وقبر الممثلة العالمية الراحلة مارلين مونرو في ولاية لونس أنجلوس.

وقال مارك دابس في تصريحاته الإعلامية، إنه ليس لديه أي خطط للتوقف عن الأمر، ويستكمل رحلاته لزيارة مقابر جميع المشاهير والشخصيات البارزة التي لم يتمكن من الوصول إليها بعد.

وسرعان ما حقق الرجل البريطاني شهرة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي حول العالم، وهو ما سبب له سعادة بالغة وفق تصريحاته بسبب إشادة بعض الأشخاص بما يحبه.