رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

لايف ستايل

صور متسابقات ملكة جمال مصر 2022 وموعد حفل الختام.. البشرة الخمرية غالبة

كتب: آية أشرف -

08:05 م | الأربعاء 03 أغسطس 2022

مسابقة ملكة جمال مصر 2022

تعمل المتسابقات لمسابقة ملكة جمال مصر - بنت مصر 2022، على قدمِ وساق للفوز باللقب في النهاية، عقب أسابيع من الاختبارات والتدريبات والعروض والأنشطة الفنية والخيرية أيضًا، بهدف تتويج ملكة جمال مصر، لموسم 2022 في النهاية. 

شاهد صور متسابقات ملكة جمال مصر 2022

وكانت الصفحة الرسمية لمسابقة ملكة جمال مصر - بنت مصر 2022، نشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» الصور الرسمية للمتسابقات، اللاتي وقعن عليهن الاختيار لخوض تلك التجربة، واللاتي ظهرن خلال الصور وهن يتمتعن بالبشرة الخمرية التي يتمتع بها أغلب المصريون، مع الشعر الأسود والعيون الداكنة. 

عرض أزياء للملابس التاريخية

ومن المقرر أن يقيم المتسابقات عرض أزياء خاص، حول الملابس التاريخية، التي ارتبطت بفترات التسعينيات والثمانينيات والسعبينيات أيضًا، في إطار عرض أزياء صغير حول الموضة والأناقة، يوم الجمعة 5 أغسطس، بحضور لجنة التحكيم. 

تمارين رياضية وأنشطة اجتماعية 

وخلال الفترات الأخيرة ظهرت المتسابقات وهن يقومن بالعديد من التمارينات الرياضية الشاقة، في إطار الحفاظ على اللياقة البدنية المطلوبة، فضلًا عن زياتهن مؤخرًا لمستشفى علاج سرطان الثدي بالمجان. 

موعد حفل ختام مسابقة ملكة جمال مصر - بنت مصر 2022

ومن جانبه، كشف محمد علي، المنسق الإعلامي لمسابقة ملكة جمال مصر - بنت مصر 2022، أن حفل الختام من المقرر أن يكون في 28 من أغسطس الحالي، لتتويج الفائزة باللقب، وسط حضور المشاهير ونجوم الفن والمجتمع واخصائي الموضة والجمال، فضلًا عن لجنة التحكيم بقيادة الدكتورة أمال رزق، رئيسة المسابقة.

من هي ملكة جمال مصر 2021؟

وكانت نادين الجيار فازت بلقب ملكة جمال مصر 2021، وذلك عقب اختيارها اختيارها من ضمن 30 متسابقة وصلن للتصفيات النهائية للمسابقة.