رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

علاقات و مجتمع

صفحة المذيعة شيماء جمال على «فيس بوك» نشطة رغم اختفائها.. «لحظة بلحظة»

كتب: منة الصياد -

06:18 م | الإثنين 27 يونيو 2022

شيماء جمال

حالة من الجدل أثيرت مؤخرا، وذلك بعد الاختفاء المفاجئ لمذيعة بإحدى القنوات التليفزيونية، تدعى شيماء جمال، والتي جاء اختفاؤها بشكل غامض لقرابة الـ20 يوما، إلا أن حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ما زال نشطًا رغم اختفائها، وإبلاغ الأمن بذلك.

صفحتها الرسمية ما تزال تمارس أنشطتها بتدوين المنشورات المختلفة بشكل طبيعي، وكان آخر منشور لها منذ نحو ساعتين، عن تصريح سابق لفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر أحمد الطيب، كما شاركت منشورا عن انتحار شاب بسبب عدم قبول وظيفة.

تفاصيل اختفاء المذيعة شيماء جمال 

ومؤخرا، تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا أفاد بتغيب المذيعة التليفزيونية شيماء جمال، التي تعمل لصالح إحدى القنوات الفضائية الخاصة، حيث كشفت التحريات أنها تقدم برنامج يعرف باسم «المشاغبة»، وأن فترة غيابها استمرت لمدة 20 يوما، وبعمل التحريات اللازمة تبين صدق البلاغ.

وما تزال عناصر البحث تتابع خط سير المذيعة شيماء جمال خلال الفترة الأخيرة، وذلك بالاستماع إلى أقوال أسرتها والمقربين منها، للتعرف على ظروف وملابسات غيابها.

معلومات عن المذيعة شيماء جمال 

وعلى هذا النحو، يستعرض «هن» في السطور التالية، أبرز المعلومات عن المذيعة شيماء جمال بعد تغيبها.

1- عملت لدى إحدى القنوات الفضائية منذ عام 2017، ببرنامج «المشاغبة».

2- تم وقفها عن العمل لمدة 3 أشهر، وذلك بسبب اتهامها لمخالفة المعايير الإعلامية، وذلك بعدما قامت بإخراج كيس به مادة بيضاء اللون، أمام المتابعين على الهواء مباشرة، في إشارة لأنها مادة الهيروين المخدرة، وذلك خلال تناولها الحديث خلال الحلقة عن الإدمان.

3- وخلال هذا اللقاء أوضحت المذيعة شيماء جمال، مبرراتها للقيام بهذا الموقف، قائلة: «أنا وعدت المتصل إني هشم هيروين على الهواء وديني وفيت بوعدي، بس حلوة الشمة أوي».

4- بعد توجيه الاتهامات لها ووقفها عن العمل، اعتذرت للجمهور عما بدر منها، موضحة أن تلك المادة لم تكن هيروين وإنما كانت سكر أبيض ناعم.

5- يتابعها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، 282 ألف شخص.