رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

محمود مسلم

نتيجة الثانوية العامة 2022
للرجال فقط

زوجة مؤمن زكريا تكشف تفاصيل حالته الصحية: دعواتكم ليه موجود في إنجلترا

كتب: آية أشرف -

07:57 م | الجمعة 24 يونيو 2022

مؤمن زكريا وزوجته

حرصت ريهام الشيمي، زوجة لاعب النادي الأهلي السابق، مؤمن زكريا، على نشر تفاصيل رحلة علاج زوجها بإنجلترا، لتشارك متابعيه وجماهيره بأدق تفاصيل حالته الصحية. 

ونشرت اليوم، زوجة مؤمن زكريا، ريهام الشيمي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة تجمعها بالأخير، مدونة: «في طريقنا لتلقي جرعة العلاج الشهرية دعواتكم لـ مؤمن زكريا بالشفاء العاجل».

بداية رحلة علاج مؤمن زكريا في إنجلترا

وكانت زوجة مؤمن زكريا، أعلنت عن بدء المشوار العلاجي للأخير بإنجلترا، في بداية الشهر الحالي، إذ نشرت حينها صورة جمعتهما معًا، ودونت عليها: «برجاء الدعاء لمؤمن في رحلته العلاجية الحالية في إنجلترا».

اقرأ أيضًا: بنت الأصول.. «ريهام» ومؤمن زكريا قصة حب تتحدى المرض 

كيف احتفت زوجة مؤمن زكريا بظهوره مع محمد صلاح؟

يذكر أن آخر ظهور لـ مؤمن زكريا، كان خلال تواجده مع النجم العالمي محمد صلاح أثناء احتفال الأخير بحصد نادي ليفربول لكأس الاتحاد الإنجليزي، ما أثار اهتمام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حينها، فضلًا عن الإشادة بلافتة «مو صلاح» معه ونجوم ليفربول. 

زوجة مؤمن زكريا تعلق بعد احتفاله مع محمد صلاح

وعقب تصدر مؤمن زكريا، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، حينها، نشرت ريهام الشيمي، صورة جمعتها بزوجها لاعب النادي الأهلي السابق، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع كتابة التدوينات القصيرة «تويتر»، ووجهت خلالها رسالة له في تعليق صغير، قائلة: «أنا عكازك في الدنيا ربنا يشفيك يا حبيبي».

كما عادت زوجة مؤمن زكريا، ونشرت مقطع الفيديو الذي جمع بين زوجها واللاعب العالمي محمد صلاح، وذلك عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «استوري» على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت عليها برموز تعبيرية على شكل «قلوب حمراء».