رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

من هي نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة؟.. صديقتها تكشف أسرارا في حياتها

كتب: منة الصياد -

02:41 م | الإثنين 20 يونيو 2022

نيرة طالبة جامعة المنصورة

واقعة شنيعة استيقظ عليها الأهالي صباح الاثنين، في محيط جامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وذلك بعد مقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، على يد زميل لها يدعى محمد عادل، وذلك أمام بوابة الجامعة، بعد توجيهه لها عدد من الطعنات في أنحاء متفرقة من جسدها، وذبحها فيما بعد أمام المارة.

وسرعان ما تعددت عمليات البحث والأحاديث، عن هوية نيرة طالبة جامعة المنصورة، وهو ما سنستعرضه في التقرير التالي.

من هي نيرة طالبة جامعة المنصورة؟

- طالبة جامعة المنصورة تدعى نيرة أشرف عبد القادر.

- تدرس في الفرقة الثالثة بكلية الآداب، قسم الاجتماع في جامعة المنصورة.

- من مواليد محافظة الغربية.

- في الساعات الأولى من صباح الاثنين، كانت نيرة طالبة كلية الآداب، في طريقها إلى الجامعة وغدر بها زميلها المتهم وأودى بحياتها.

- يتابعها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، ما يقرب من 16 ألف شخص.

صديقة نيرة طالبة أداب المنصورة: كانت في حالها 

وفي تصريحات خاصة لـ«هن»، كشفت منة الشرقاوي، إحدى صديقات نيرة طالبة جامعة المنصورة، عن تفاصيل خاصة بالضحية، قائلة: «اللي أعرفه عن نيرة إنها مش بتاعة مشاكل، ولا تعرف حد من المحلة أصلا، لأن معظم حياتها مش هنا  وكانت في القاهرة أغلب الوقت».

ـ وكشف الجيران في حديث مع تلفزيون «الوطن»، أن عائلتها لم تسع للمشكلات ومشهورين بطيب الأخلاق، وأن والدها يعمل معلما صباحًا وفي الليل على سيارة أجرة، ووالدتها ربة منزل، ولها أختان متزوجتان، وكان من المعروف عن «نيرة» في منطقتها الاحترام وطيب الخلق.

تفاصيل حادث طالبة جامعة المنصورة 

جدير بالذكر، أن واقعة نيرة أشرف طالبة كلية الآداب جامعة المنصورة، حدثت في الساعات الأولى من صباح الاثنين، في حوالي الساعة الحادية عشر صباحًا أمام بوابة الجامعة أمام المارة والمعروفة باسم «توشكى»، بعد أن أقدم شاب جامعي على تسديد عدد من الطعنات المتفرقة للضحية في جسدها، ومن ثم أنهى حياتها، رغم محاولات المارة لمنعه، لكنه نجح في التخلص من طالبة جامعة المنصورة، ليتم القبض عليه من الأجهزة الأمنية.