رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

لايف ستايل

ما سعر فستان مارلين مونرو الذي أفسدته كيم كاردشيان؟.. «يفوق الخيال» (صور)

كتب: آية أشرف -

02:02 م | الأربعاء 15 يونيو 2022

فستان مارلين مونرو

حالة واسعة من الجدل أثارتها نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان، خلال مايو الماضي، تحديدًا بحفل «ميت جالا» بعدما ظهرت على السجادة الحمراء، مرتدية فستان نجمة الإغراء الأمريكية مارلين مونرو، الذي صممه «جين لويس»، والتي خسرت الكثير من وزنها لارتداءه إلا أن الأمر ربما لم ينجح على الإطلاق، إذ أتلفت الفستان في النهاية. 

وما زاد الجدل ليلة أمس هو نشر الحساب الرسمي لمجموعة مارلين مونرو صورًا للفستان قبل وبعد حفل الميت جالا، كاشفا أنه قد تم إفساده من بعد ارتداء كيم كاردشيان له، إذ لم تستطع غلق السحاب إلى أعلى بأكمله، لتظهر به مفتوحا مرتدية بمعطف من الفرو لتغطي ظهرها، حتى إن علامات التلف ظهرت على قماش الفستان، كما إنه فقد بعض من القطع الكريستالية التي احتوى عليها.

وعلى الفور وجهت العديد من المنصات المعنية والرواد التوبيخ والانتقادات لكيم كاردشيان، بسبب ارتدائها للفستان التاريخي.

تفاصيل فستان مارلين مونرو التي أفسدته كيم كارديشيان

صمم الفستان سابقا المصنوع من الحرير جان لويس، إذ زينه بـ2500 قطعة من الكريستال خيطت يدويًا، منذ 60 عامًا، إذ بلغت تكلفته حينها 12000 دولار، لترتديه النجمة الراحلة أثناء غناء جون كينيدي في عيد ميلاد الـ45 عام 1962، إذ غنت له عيد ميلاد سعيد في الحفل.

سعر فستان مارلين مونرو التي أفسدته كيم كارديشيان

ووضع فستان مارلين مونرو التي أفسدته كيم كاردشيان، في متحف في هوليوود بكاليفورنيا، ضمن مقتنيات نجمة الإغراء الأمريكية، وكان قد تم شراء الفستان بمبلغ 4.8 مليون دولار، من دار «ريبلي» عام 2016، وفقا لما ذكرته جلة «بيبول» الأمريكية.

ماذا قالت مارلين مونرو عن الفستان؟

وكانت نجمة الإغراء العالمية، مارلين مونرو، تحدثت عن الفستان ومدى أهميته لها، مؤكدة إنه يعد أول شيء شعرت أنه ملكها بعد أعوام من استغلالها.