رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

وفاء عامر تحذر من أحدث طريقة للنصب.. «جراب نظارة مقابل 3700 جنيه» (فيديو)

كتب: هبة سعيد -

08:04 م | الإثنين 06 يونيو 2022

وفاء عامر

بطريقة مبتكرة للنصب اتبعتها إحدى الفتيات مع أحد الشباب العاملين في أحد المولات بمحافظة القاهرة، حرصت الفنانة وفاء عامر على تقديم الدعم إليه ومساعدته عبر «بث مباشر» على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» حتى تصل إلى حق الشاب الذي تعرض إلى نصب علني أثناء أداء وظيفته «كاشير».

تعرض شاب للنصب خلال أداء عمله 

روى الشاب عبر البث المباشر على الصفحة الشخصية للفنانة وفاء عامر، أنه جاءت له إحدى الزبائن طلبت منه تحويل رصيد «قالتلي حولي بس بدون تأكيد، وينتظرها أحد بالخارج، طلبت منه انتظارها وتركت له محفظة أمامه ثم خرجت للشخص الذي ينتظرها بالخارج».

وحاولت الفنانة وفاء عامر طلب الدعم للشاب الذي وقع ضحية النصب «ليه واحد شاب يدفع مرتبه علشان يتحمل نصب واحدة مش عندها ضمير»، ووضحت صورة الفتاة عبر بث مباشر حتى تساعده الشرطة في الوصول إليها.

مبلغ مالي يصل إلى 3700 جنيه ملزم الشاب بدفعه إلى المول بعد تعرضه للسرقة والنصب من الفتاة، إذ تركت له جراب نظارة فرضًا بأنه محفظة «سيباله جراب نضارة مقابل مرتبه نصبت عليه فيه».

الفنانة وفاء عامر تطلب الدعم للشاب

ونصحت الفنانة وفاء عامر الشاب بضرورة عمل محضر حتى يصل إلى حقه في أسرع وقت، خاصة أنه من الشباب المكافح الذي يسعى للحصول على لقمة عيش بالحلال، كما وجهت الكلمات الإيجابية للشباب حتى تساعدهم في تخطي المشكلة معنويًا «أنتوا ناس شقيانة وأحسن منها مليون مرة، وهي ربنا مش هيسيبها».