رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

للرجال فقط

«خليجي» يعرض الزواج على آمبر هيرد بعد خسارتها من جوني ديب: قررت أستر عليك «فيديو»

كتب: آية أشرف -

07:18 م | السبت 04 يونيو 2022

أمبر هيرد وجوني ديب

لا تزال الفنانة الأمريكية آمبر هيرد، تتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أنصفت المحكمة، زوجها السابق جوني ديب، بعد التأكد من تعنيفه على يديها، بل وأجبرتها على التعويض بملايين الدولارات التي ربما تعجز عن تسديدها، مع ظهور قاعدة كبيرة من رافضي وباغضي الفنانة الأمريكية، ليس بأمريكا فقط، ولكن بالعالم الذي تابع ما حدث للأخير بسببها.

عرض للزواج من آمبر هيرد بعد خسارتها من جوني ديب

اليوم، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد رسالة من شاب خليجي للفنانة الأمريكية آمبر هيرد، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» عقب خسارتها أمام زوجها السابق، النجم جوني ديب.

ونشر حساب يحمل اسم «bee4andafter_kw» على موقع إنستجرام، المقطع الصوتي المُرسل للفنانة الأمريكية، من قِبل الشاب الخليجي.

وقال الرجل الخليجي في المقطع الصوتي بلهجته: «آمبورتي، طالما الدنيا قفلت في وجهك، ما إلك غيري، وبعدين أنا شوفت الناس خلاص تكرهك ويتنمرون عليك وأنت معرضة للكراهية، فقررت أتزوجك، والله يكتب اللي فيه الخير».

وتابع الشاب عارضًا الزواج على آمبر هيرد: «هم ما يقدرون النعمة، وأنا قررت أستر عليك، وأنا شخص عليه الطلب بدلًا من الشايب اللي كنتِ تعرفينه».

جوني ديب سيحصل على أموال آمبر هيرد

الجدير بالذكر أن جوني ديب سيحصل على ممتلكات آمبر هيرد في حال عدم تمكنها من دفع الغرامة بشكل فوري، وكذلك الحصول على راتبها الشهري، أو دخل آخر لها في حالة ثبوته في المحكمة، حيث يسعى «جوني» من خلال المحاكمة لملاحقة آمبر هيرد ماديا ومعرفة كافة مصادر دخلها والحصول عليها.