رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

للرجال فقط

هل تطمع أمبر هيرد في ثروة جوني ديب؟.. «افترت عليه وطالبت بتعويض»

كتب: آية أشرف -

11:43 ص | الأحد 29 مايو 2022

جوني ديب وأمبر هيرد

ثروة جوني ديب، تصدرت مواقع البحث منذ بدء نظر قضية المخرج العالمي وطليقته أمبر هيرد بأروقة المحاكم، فكانت معرفة ثروة النجم العالمي الشغل الشاغل لمُحبيه بعد مطالبته بتعويض من طليقته جراء التشهير به؛ لتفاجئه الأخيرة بنفس الطلب بحجة تعرضها للعنف الزوجي. 

ثروة جوني ديب

ويبحث الكثيرون عن ثروة جوني ديب، الذي يعد واحدا من الممثلين الأعلى أجرا عالميا، إذ حققت العديد من أفلامه إيرادات فاقت الـ3.4 مليار دولار في أميركا، و8.7 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، ما ساعده على تكوين ثروة طائلة. 

ووفقًا لما ذكره موقع «hindustantimes» تبلغ ثروة جوني ديب 150 مليون دولار، وينفق أكثر من مليون دولار سنويًا على الحراس الشخصيين.

آمبر هيرد تطالبه بمبالغ مالية 

يذكر أن آمبر هيرد، طالبت جوني ديب بتعويض مالي قدره 100 مليون دولار أميركي بسبب تعرضها لعنف زوجي وجسدي على يده وفقًا لقولها.

بداية أزمة جوني ديب وطليقته آمبر هيرد

وتعود تفاصيل القضية إلى اتهام هيرد لجوني، الذي انفصل عنها عام 2017، في مقال نشرته بصحيفة «ذا صن» عام 2020، بضربها والإساءة إليها؛ ليقرر الأخير مقاضاتها بسبب التشهير به، مُطالبًا بتعويض، ومن ثم توالت جلسات المحاكمة المقامة في فيرفاكس قرب العاصمة الأمريكية واشنطن، للنظر في دعوى التشهير. 

وتمكن دفاع المخرج العالمي من تقديم تسجيلات تثبت أن آمبر هي من كانت تمارس العنف ضد طليقها، وضربته أكثر من مرة.