رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

دنيا سمير غانم اتغيرت 180 درجة بسبب شريف طانيوس.. ماذا يفعل بالنجمات؟

كتب: منة الصياد -

06:02 م | الأربعاء 25 مايو 2022

دنيا سمير غانم

حالة من الدهشة أثارتها الفنانة دنيا سمير غانم، مؤخرا، بعدما نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، والتي ظهرت خلالها بـ«لوك» مختلف أخفى ملامحها الطبيعية.

«اللوك» الجديد لـ دنيا سمير غانم 

ونشرت دنيا سمير غانم الصور عبر حسابها على «انستجرام»، إذ ظهرت بإطلالة «كاجوال»، وشعر انسيابي على كتفيها، ولمسات ماكياج من قبل خبير التجميل الشهير شريف طانيوس.

وسرعان ما أثارت الصور الدهشة والسخرية من قبل العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن خبير التجميل شريف طانيوس، وذلك لوضعه لمسات من الماكياج التي عادة ما تخفي الملامح الحقيقة للفنانات، والتي تأتي في النهاية أيضا لتشابه ملامح العديد منهن سويا.

سخرية من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي 

وانهالت العديد من التعليقات بشأن السخرية من خبير التجميل، فجاء من بينها، «دي دنيا سمير غانم وطانيوس بيحاول يخليها شبهه برضو»، «بذمتك أخدت وقت قد إيه عشان تعرف إنها دنيا سمير غانم؟»، «هي جميلة وكل حاجة بس مغير ملامحها».

 

وعادة ما يعرف شريف طانيوس بلمساته الموحدة في عالم الماكياج والتي تجذب العديد من نجمات الفن للعمل معه، لكن كثير منهن يظهرن بملامح متشابهة، ما يثير الجدل والسخرية نحوه.

من هو شريف طانيوس؟ 

- خبير تجميل مصري.

- تعلم فنون عالم الماكياج في العاصمة الفرنسية باريس، وعاد إلى مصر لإثبات نجاحه.

- تمكن بعمله المميز، من تحقيق الشهرة الواسعة في عالم الماكياج في عدة سنوات قليلة.

- كان يحلم بالعمل في البداية بالعمل في تصميم الأزياء.

- دخل عالم التجميل بالصدفة.

- عادة ما يثير طانيوس الجدل نحوه، وذلك بسبب ظهوره وهو يضع الماكياج على وجهه مثلما تفعل النساء تماما، وهو ما يعرضه لموجات من الانتقادات الواسعة.

- يتابعه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» 533 ألف شخص.