رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بلوجر توثق لحظة حريق شقتها أمام عينيها.. الحال اتبدل وضاع شقى العمر «فيديو»

كتب: منة الصياد -

09:49 م | الثلاثاء 24 مايو 2022

البلوجر أسماء جودة

فيديو صادم نشرته بلوجر تدعى أسماء جودة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، بعد تعرض شقتها لحريق هائل، وسرعان ما تحول كل شيء بداخلها إلى رماد تام، وهو ما أثار تعاطف العديد من متابعيها.

تفاصيل حريق شقة البلوجر أسماء جودة 

وخلال الفيديو ظهرت البلوجر التي تدعى «أسماء» وهي في حالة انهيار تام من البكاء، خلال توثيقها للحظات ما بعد السيطرة على الحريق داخل مطبخ منزلها والذي امتد إلى كافة أنحاء الشقة، إذ حاول المحيطين بها خلال الفيديو تهدئتها، لكنها استمرت في البكاء، موضحة شعورها بالحسرة والقهر عن ضياع شقى عمرها.

ولم تكتف أسماء جودة بنشر فيديو الحريق فقط، بل واصلت نشر عدد من الفيديوهات لشقتها قبل وبعد الحريق، موضحة أنه اندلع في ثواني معدودة، إذ أنها كانت نشرت عدد من الصور لها وصديقاتها داخل مسكنها قبل اندلاع الحريق بدقائق، وهو لم تستوعبه حتى اللحظة.

البلوجر: «سنة ونص بعمل في الشقة» 

ودونت البلوجر عدد من التعليقات عبر مقاطع الفيديو التي نشرتها، قالت خلالها إنها صرفت كافة ما تملك لتجهيز تلك الشقة، «سنة ونص بعمل ركن ركن في الشقة دي من اختياري، وواقفة مع الصنايعية وحاجات كتير أوي».

وتابعت «جودة»: «الحمد لله يارب والله راضية والله لو بنزل حاجة في مش عشان أنا زعلانة، لا بشارككوا كل حاجة زي ما أنا متعودة، ومش قادرة على أي رسالة، ولا مكالمة، بدخل اكتبلكوا اللي جوايا الحمد لله والله».

واختتمت البلوجر الشهيرة ابنة محافظة الشرقية رسائلها، قائلة: «راضية يارب وكفاية كل الدعوات اللي الناس دعتهالي، راضية والله، وكفاية بلد كاملة واقفة جمبي، بنات الزقازيق طلعوا رجالة».