رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

للرجال فقط

أحمد الفيشاوي يتغزل في شيرين رضا بصورة تجمعهما: «هنا سأسكت كثيرا»

كتب: هبة سعيد -

04:59 م | الإثنين 16 مايو 2022

أحمد الفيشاوي وشيرين رضا

غازل الفنان أحمد الفيشاوي شيرين رضا بنشر صورة تجمعهما معًا خلال حضورهما الدورة الخمسة لمهرجان الجونة السينمائي، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مرفقًا عليها: «هنا سأسكت كثيرًا».

أحمد الفيشاوي يثير الجدل من جديد 

وظهرت الفنانة شيرين رضا وهي مرتدية فستانًا «نصف كم» من اللون الأسود به حزام جلد من منطقة الوسط، مع تسريحة الشعر القصير المنسدل على الجانبين، كما حرصت على وضع لمسات تجميلية من الميكب الهاديء الذي ساعدها على إبراز جمالها الطبيعي الخاطف للأنظار.

إطلالة أحمد الفيشاوي 

وتألق الفنان أحمد الفيشاوي ببدله سوداء تتماشى مع إطلالة النجمة شيرين رضا، وببيون من نفس اللون، بالإضافة إلى ارتداءه نظارة سوداء لفتت الأنظار إليه.

ولاقت صورة اثنائي استحسان الكثيرون من الرواد والمتفاعلين، وتداولت بشكل كبير عقب انتشارها، إذ زعم البعض بوجود علاقة ارتباط بينهما، خاصة بعد أن صرح الفنان أحمد الفيشاوي سابقًا عن حبه الشديد لشيرين رضا ورغبته في الزواج منها.

وأحدثت هذه الصورة جدلًا كبيرًا، حتى نفى مصدر مقرب من الفنان أحمد الفيشاوي خبر زواجهما، وأنهما مجرد أصدقاء تجمعهما علاقة قوية فقط، فضلًا على أن الآخر اعترف بحبه وطلب منها الزواج سابقًا ولكنها رفضت.

الفنانة شيرين رضا عن أحمد الفيشاوي

وسبق أن صرحت الفنانة شيرين رضا عن طلب أحمد الفيشاوي الزواج منها، ولكنها رفضت، وذلك خلال لقائها في برنامج «أبلة فاهيتا»، المذاع عبر فضائية «DMC».