رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

علاقات و مجتمع

«تعيش معه قصة حب بعد الخطف».. فتاة تتحدث عن علاقة غريبة مع كائن فضائي

كتب: منة الصياد -

09:33 ص | الثلاثاء 17 مايو 2022

الفتاة

قصص الحب والعشق، لا يخلو بعضها من عنصر الغرابة الذي يظهر بين الحين والآخر من قبل بعض الأشخاص، فمؤخرا أدعت فتاة دخولها في قصة حب جديدة لكن ليس مع بشريا كما هو الطبيعي والمعتاد، لكن الأمر خرج عن المألوف تماما، وهو ما أثار دهشة العديد من المحيطين بها، كذلك مئات النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

خطف وحب 

ووفق تصريحاتها الإعلامية، قالت الفتاة التي تدعى آبي بيلا، والتي تعرف أيضا باسم إيمانويلا روز، إنها قابلت صديقها الفضائي الغريب بسبب اختطافها من فضائيين آخريين في لندن، إذ أنه يقود جسمًا غامضًا يدور حول الأرض، وذلك بحسب ما كشفت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية.

وزعمت الفتاة الأمريكية أنها وجدت الحب الذي تبحث عنه خارج هذا العالم مع الـ كائن الفضائي، لذا ترفض إظهار وجهه في الأماكن العامة بسبب مخاوفها من أنه قد يتم نقله إلى المنطقة 51، وهي أرض القاعدة العسكرية الواقعة في الجزء الجنوبي من ولاية نيفادا في غرب الولايات المتحدة.

تعمل «روز» في مجال التمثيل، وتقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، لكنها تزعم أنها قابلت حبيبها أثناء قيامها برحلة استكشافية في شرق العاصمة البريطانية لندن.

الفتاة تستعين بهيكل تمثيلي

ومؤخرا، تظهر «روز» بصحبة نسخة قابلة للنفخ تشبه بالونات الهيليوم الملونة، لتجسد بها شكل وملامح حبيبها الفضائي: «التقينا لأنني تعرضت للاختطاف من قبل كائنات فضائية منذ حوالي عام، إذ أنني قابلته على متن سفينة الفضاء الخاصة به، فهو لديه مركبة فضائية صغيرة، وسرعان ما بدأنا الحديث سويا ووقعنا في حب بعضنا».