رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

لايف ستايل

بالتايجر وسط البحر.. مي حلمي تجذب الأنظار في أحدث ظهور (صور)

كتب: آية أشرف -

09:37 م | الجمعة 06 مايو 2022

مي حلمي

شاركت الإعلامية مي حلمي، متابعي حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بأحدث إطلالاتها خلال تواجدها بدبي، إذ ظهرت في عدة لقطات نشرتها عبر خاصية القصص المصورة «استوري»، خلال تواجدها على متن أحد اليخوت، بصحبة شقيقها، متألقة بفستان صيفي مفتوح، تميز بنقشة التايجر، مع الشعر الأشقر «الليس» المنسدل. 

مي حلمي تثير الجدل بشأن زواجها

جدير بالذكر أن مي حلمي، كانت قد أعلنت ارتباطها خلال الشهور الماضية، لكنها حرصت في الوقت ذاته على عدم نشر هوية الشخص الذي ارتبطت به، حتى أنها ردت على سؤال أحد المتابعين عن شخصيته، قائلة: «هخبي لحد ما ولادي يروحوا المدرسة».

وعادت الإعلامية تثير الجدل مُجددًا بشأن موعد الزواج، إذ كتبت في منشور غامض: «أنت الشخص الذي تقف دائمًا خارج قاعدة القلب أم العقل»، ثم عادت تثير التساؤلات من جديد حول موعد زفافها، بعد أن نشرت وجها تعبيرا لـ«عروسة»، مصحوبة بتعليق: «ابدأوا العد».

من هو خطيب مي حلمي؟

كانت مي حلمي، قد كشفت عن هوية خطيبها الجديد، خلال لقائها مع «الوطن»، عقب طلاقها من المطرب محمد رشاد، منذ عام، دون البوح بأي تفاصيل عن موعد الزفاف، إذ قالت العريس القادم، ليس مصري الجنسية، كما أنه رجل أعمال، ولا يحب الظهور الإعلامي والأضواء، وأنها ما زالت تنتظر موافقته على الظهور معها أمام الكاميرات، حتى تعلن عن هويته، مؤكدة: «أنا مش عايزة أزعله، لأني فعلا بحبه».