رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

موضة وجمال

زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج.. إطلالات ساحرة لابنة عدلي القيعي وهنادي مهنا (فيديو)

كتب: آية أشرف -

07:33 م | الجمعة 06 مايو 2022

ابنة عدلي القيعي بحفل الزفاف

شاركت الشاعرة الغنائية منة القيعي، ابنة رئيس لجنة التعاقدات الأسبق بالنادي الأهلي، عدلي القيعي، بلقطات مصورة من حفل زفاف الفنان محمد فراج وبسنت شوقي، الذي يُقام حاليا على أحد شواطئ سهل حشيش في مدينة الغردقة بالبحر الأحمر. 

إطلالة منة القيعي بزفاف بسنت وفراج

تألقت منة القيعي، بفستان بيبي بلو، مكشوف من جهة الظهر، بدون أكمان، تميز بأنه بسيط وهادئ ومنفوش قليلًا، ونسقت الإطلالة بالشعر الكيرلي المرفوع، المناسب للإطلالة الصباحية.

ونشرت منة، صورها في حفل الزفاف، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقة: «حب الناس دي في قلبي مالوش حدود، يا رب بارك واسعد وهني».

هنادي مهنا تتألق مجددًا

مقطع فيديو، شاركت به الفنانة هنادي مهنا، متابعي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أظهر إطلالتها اليوم في حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج، بعدما تألقت في ليلة الحنة، بفستان أحمر مميز. 

وأظهر المقطع إطلالة مميزة للفنانة الشابة، مرتدية فستان بلون اللافندر، مع تسريحة شعر كلاسيكية، معتمدة على مكياج عيون باللون الموف، وأقراط الأذن الألماسية. 

زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج

يحتفل الفنان محمد فراج، في حفل زفافه على الفنانة بسنت شوقي، الذي بدأ قبل غروب الشمس على شواطئ البحار، حيث سلم والد العروس الكابتن شوقي عبد الشافي، لاعب الأهلي الأسبق، العروس لزوجها على «الاستيدج»، في اللقطات الأولى من الحفل.