رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

علاقات و مجتمع

شام الذهبي تكشف عن أول لقاء بين زوجها ووالدتها أصالة.. «كان من 24 عاما»

كتب: ضحى محمد -

12:57 م | الثلاثاء 03 مايو 2022

شام الذهبي وزوجها

كشفت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة عن أول مرة التقى فيها زوجها مع والدتها باعتباره واحدا من معجبيها وذلك منذ 24 عاماً، إذ كان قد طلب التقاط صورة معها وهو يبلغ من العمر 9 سنوات، فى إحدى الحفلات لتمر السنوات ويصبح زوج ابنتها.

شام الذهبي تكشف عن مقابلة زوجها لوالدتها أصالة

ونشرت شام الذهبي صورة لزوجها مع والدتها منذ 24 عاماً، وصورة أخرى هذا العام، وعلقت عليها: «1998.. التقى توأم روحي مع والدتي في المطار وطلب التقاط صورة.. لم يكن يعلم أن فنانه المفضل سيصبح يومًا ما عائلة.. القدر.. مجرد معجزة».

احتفال شام الذهبي بزواجها

واحتفلت شام  الذهبي مساء الجمعة 25 مارس 2022، بحفل زفافها في أحد الفنادق في القاهرة الكبرى، بحضور والدها المنتج أيمن الذهبي، ووالدتها أصالة نصري وزوجها فائق حسن، وعدد من الأصدقاء والداعية مصطفى حسني.

وتحرص الفنانة أصالة نصري، على توجيه رسالة حب ودعم لابنتها شام الذهبي، التي احتفلت بحفل زفافها، إذ نشرت صورة لها ولزوجها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، إذ كتبت لها في رسالة رومانسية لتعبر عن مدي سعادتها بها: «سعادة ما بعدها سعادة شوف بنتي الّلي بتمثّل لّي الدني بأكملها سعيدة مع رجل أنا بشارك أمّه بمحبتها إله، خلوق ومهذّب ومتله قلال، الله يسعدكم وتشوفوا كلّ الخير والسعادة والأصحاب الطيبين ويحفظ لي ياكم وأستمتع فيكم فرحانين وناجحين كلّ العمر، ويا شام شكراً يا بنت الرّوح على هالفخر الّلي غمرتني فيه بنجاحك وحلاوة قلبك ومحبّة الدني كلّها إلك، بمووووووت عليكم وكلّ شي حلو بالحياة بتمني لكم».