رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

موضة وجمال

بيجامة وبرفيوم وكريمات.. ترند السوشيال ميديا من تجهيزات البنات للعيد «صور»

كتب: روان مسعد -

02:04 ص | الثلاثاء 03 مايو 2022

بيجامة العيد للبنات

اعتاد الأطفال على ارتداء ملابس جديدة للخروج في كل عيد، ولكن يبدو أن الجديد هو اختيار ملابس المنزل للعيد، إذ اجتاح ترند جديد مواقع التواصل الاجتماعي، ومجموعات البنات الخاصة على موقع «فيس بوك»، حول بيجامات البنات والتحضيرات المهمة لهذا الموسم في العيد.

تجهيزات العيد للبنات

تتبارى الفتيات على مجموعات البنات المغلقة، وكذلك على صفحاتهن الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، على نشر صور تجهيزات عيد الفطر المبارك 2022، بنشر أمورهن الخاصة بتلك المناسبة السعيدة، وتتنوع تجهيزات العيد، ولكن تظل البيجامة هي البطل في كل التجهيزات لدى كافة البنات، ومعها بعض الأشياء الأخرى التي تكمل لوك عيد الفطر.

ومازحت الفتيات بعضهن بسبب منع الأمهات لهن من ارتداء ملابس الجهاز في العيد، وكتبت إحدى الفتيات تعليقا ساخرا: «أنا ربنا نصرني وأمي خلتني أطلع بيجامة من هدوم جهازي، فيما ردت أخريات على أنهن يرتدين ملابس الجهاز بشكل مريح لأنهم متزوجات فكتبت واحدة: أول عيد في بيتي دلوقتي أقدر أطلع والبس من لبس الجهاز براحة راحتي».

تعليقات الفتيات على تجهيزات العيد

وبجانب البيجامات وضعت الفتيات صورا لتجهيزات العناية بالبشرة والشعر، ومن بينها ماسكات طبيعية للوجه، وكذلك ماسكات للشعر، بالإضافة إلى وضع روائح للجسم (بودي ميست - وبودي لوشن) وكذلك كريمات مرطبة للبشرة، وكريم الوجه والسيروم.

وقالت الفتيات إن ارتداء بيجامة جديدة وعمل روتين للشعر والبشرة في يوم العيد يجدد سعادة النفس ويبعث البهجة، وكانت كل فتاة تنشر صورة بيجامة العيد تطلب من الأخريات مشاركة تجهيزات العيد أيضا معها.

والبيجامات في العيد وتحضيرات البشرة والشعر كانت من أكثر أسباب سعادة الفتيات بفرحة العيد، فقالت واحدة من الفتيات: يا ليلة العيد أنستينا بجد، والحمد لله غيرنا البيجامة وعملنا سكين كير وحطينا روايح حلوة نفاذة.