رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

علاقات و مجتمع

في ذكرى رحيله.. ابنة نور الشريف تحكي عن علاقتها بوالدها: «بعتبره مسافر»

كتب: غادة شعبان -

06:54 م | الخميس 28 أبريل 2022

الفنان نور الشريف وابنته مي

علاقة صداقة من نوع خاص جمعت بين الفنان الراحل نور الشريف وابنته «مي»، التي طالما تحدث عنها الثنائي، خلال استضافتهما في العديد من البرامج المختلفة، فكانا يتشاركا جميع الأوقات الحزينة والمفرحة، لم يفرق بينهما سوى الموت.

حاولت مي نور الشريف، التماسك لحظة وفاة والدها الفنان الراحل، فضلا عن عدم تصديق خبر وفاته ورحيله، وكذلك أثناء تلقي مراسم العزاء ووداعه لمثواه الأخير، وكانت تحدثت الفنانة عن علاقتها بوالدها الفنان الراحل نور الشريف، أثناء استضافتها في برنامج«العاصمة»، الذي كانت تقدمه الإعلامية لميس الحديدي.

ويتزامن اليوم 28 إبريل، ذكرى ميلاد الفنان الراحل نور الشريف، ويُقدم موقع هُن لقطات من علاقة الفنان بابنته «مي»، خلال السطور التالية.

مي نور الشريف تتحدث عن علاقتها بوالدها الراحل

كانت تحدثت الفنانة مي نور الشريف، عن طبيعة العلاقة التي كانت تجمعها بوالدها الفنان الراحل، أثناء استضافتها مع الإعلامية لميس الحديدي، والتي دخلت في نوبة بكاء شديدة على فقدان والدها الذي كان بمثابة كل شيء في حياتها، إذ لا تستطع تصديق خبر رحيله، وتعبر إنه مسافرا في رحلة، إذ قالت: «رحيله ليس مفهومًا تمامًا حتى هذة اللحظة بالنسبة لي، مش قادرة أتخيل إنه مات».

وتذكرت الفنانة مي نور الشريف، موقفًا جمعها بوالدها الفنان الراحل أثناء تواجدهم في لندن، إذ أهداها هدية محببة ومقربة لقلبها، والتي كانت عبارة عن حلقان، اشتراها خصيصا لها، والتي لا تزال محتفظة بها، ولم تستطع ارتدائهما رغم تفكيرها في ذلك في ذكراه الأربعين.

مي نور الشريف تحيي ذكرى والدها

وأحييت الفنانة مي نور الشريف، ذكرى والدها الراحل، عبر خاصية «استوري»، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، من خلال مشاركة عدد من الصور والفيديوهات، التي تجمعها بوالدها الراحل من الطفولة حتى أن أصبحت شابة يافعة.