رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

للرجال فقط

جوني ديب «بيرسم وياكل حلويات» خلال محاكمة التشهير ضد أمبر هيرد «صور»

كتب: روان مسعد -

03:02 م | الخميس 28 أبريل 2022

جوني ديب وأمبر هيرد

على صفيح ساخن، تستمر محاكمة الممثلة الأمريكية أمبر هيرد بتهمة التهشير بالفنان العالمي جوني ديب، وفي كل يوم تنكشف خطوط جديدة وتفاصيل أكثر عن تلك العلاقة المثيرة للجدل والتي يتابعها محبي عالم الفن في كل دول العالم، وعلى هامش المحاكمة ظهر جوني ديب بعادات غريبة إلى حد ما، وصفتها المواقع الأجنبية بأنها مجرد تسلية، بينما يمكن أن تستمر الجلسة الواحدة لـ7 ساعات كاملة، وفيما يلي تفاصيل ما جرى في جلسة أمس الأربعاء، بحسب ما نشرت مجلة «people» وموقع جريدة «نيويورك تايمز».

جوني ديب يحب الرسم خلال المحاكمة

جلسة أمس لم تكن الأولى، التي يُلاحظ فيها حب جوني ديب للرسم، إذ ظهر الممثل البالغ من العمر 58 عامًا وهو يعبث في بعض الأحيان أثناء إجراءات المحكمة في فيرجينيا، ضد زوجته السابقة أمبر هيرد، البالغة من العمر 36 عامًا.

وانتشر فيديو عبر تطبيق «تيك توك» على نطاق واسع يظهر لقطات من وقائع، يوم الثلاثاء، إذ التقطت الكاميرا جوني ديب وهو يُبين رسمه للمحامي بنيامين تشيو، الذي ابتسم بدوره وأومأ برأسه في نفس الوقت، قبل التحدث مع Depp حول الصورة التي يبدو أنها لوجه شخص، وذلك أثناء انتظار الشاهدة تارا روبرتس، مديرة عقارات جزيرة ديب، للانضمام إلى المحكمة عبر تقنية الفيديو، وفقًا لصحيفة «نيويورك بوست».

مرة أخرى، ظهر نجم قراصنة الكاريبي يرسم أثناء المحاكمة، يوم أمس الأربعاء، وهذه المرة يتلوين علامات أرجوانية وردية أثناء انتظار وصول هيئة المحلفين.

دخل جوني ديب إلى قاعة المحكمة، الأربعاء، ومعه لوحة رسم، وكان يرسم من مقعده بينما بدأت شهادة الشهود، وكانت هناك أيضًا كومة من الحلوى على السطح حيث جلس هو ومستشاره القانوني، إذ يبدو أن تلك الكومة عبارة على دببة جيلي وهي حلوى للأطفال، وذكرت الصحف الأجنبية إن جوني ديب يحاول تسلية نفسه.

تفاصيل محاكمة أمبر هيرد

ويقاضي جوني ديب، طليقته أمبر هيرد، بتهمة التشهير به بسبب مقال رأي كتبته في صحيفة «واشنطن بوست»، عام 2018، حول النجاة من العنف المنزلي، على الرغم من أنها لم تذكر اسمه بالاسم في المقال، لكنها أظهرت نفسها بأنها ضحية له، لذا قدم ممثل فيلم Fantastic Beasts دعوى قضائية بقيمة 50 مليون دولار في مارس 2019 ضد أمبر هيرد، مؤكدا أنه لم يضربها أو يعنفها أبدًا.

والمحاكمة في فيرفاكس بولاية فرجينيا هي الآن في أسبوعها الثالث، وستستمر الإجراءات من الاثنين إلى الخميس لمدة ستة أسابيع ويمكن مشاهدتها عبر الإنترنت، وتشهد حالة من المشاهدة والجدل الكبير.