رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

موضة وجمال

شركة مستحضرات تجميل تفضح طليقة جوني ديب على «تيك توك».. ما سر عام 2017؟

كتب: منة الصياد -

09:23 ص | الأحد 24 أبريل 2022

جوني ديب وآمبر هيرد

ما تزال الدعوى القضائية التي تشهدها المحاكم بين الفنان العالمي جوني ديب، وزوجته السابقة آمبر هيرد، تشهد العديد من التفاصيل المثيرة للجدل بين الطرفين، وكان آخرها ما فعلته شركة مستحضرات تجميل عالمية، إذ قررت فضح إدعاءات «هيرد»، نحو استخدامها لمنتجاتها لإخفاء آثار الضرب والتعذيب الذي زعمت التعرض له على يد «ديب».

ومؤخرًا، تورطت شركة مستحضرات التجميل العالمية الشهيرة «Milani»، في قضية التشهير التي رفعها جوني ديب ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، وذلك بعد أن ظهرت الموكلة المختصة بالدفاع عن «هيرد» وهي تحمل بعض من منتجات الشركة أمام هيئة القضاء، زاعمة لجوء الأخيرة لمنتجات الشركة لإخفاء معالم الضرب الذي تتعرض له على يد الأول، وذلك وفق ما ذكرت صحيفة «نيويورك بوست» الأمريكية.

رد شركة مستحضرات التجميل 

ومن جانبها، قررت شركة «Milani» الرد بطريقتها الخاصة على إدعاءات آمبر هيرد وموكلتها، وذلك من خلال نشرها مقطع فيديو عبر الصفحة الرسمية لها على منصة الفيديوهات الشهيرة «تيك توك»، موضحة أنها بدأت في طرح منتجاتها في بداية عام 2017، في حين أن علاقة جوني ديب وزوجته استمرت ما بين عامي 2015 و2017.

وسرعان ما حقق الفيديو آلاف المشاهدات التي اقتربت من المليون مشاهدة، وذلك بتفاعل الآلاف من متابعيها الذين علقوا ساخرين على موقف «آمبرد» ضد «ديب».

@milanicosmetics You asked us… let the record show that our Correcting Kit launched in 2017! #milanicosmetics International Super Spy - dylan

جوني ديب يتعرض للتعنيف على يد زوجته 

تسريبات أخرى أدينت بها آمبر هيرد، بعد أن استمعت هيئة المحلفين إلى عدد من التسجيلات الصوتية لها وجوني ديب، والتي وثقت وقوع شجارا بينهما، اعترفت خلاله بضربها له، وركلها لباب دورة المياه فوق رأسه.