رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

علاقات و مجتمع

تركها زوجها منذ 20 عاما.. «واحد من الناس» يساعد «مطيعة» لعلاج ابنتها

كتب: محمد عزالدين -

10:10 ص | الأحد 24 أبريل 2022

الحاجة مطيعة

يكثر في شهر رمضان الخير والعطاء والمغفرة، وسباق في فعل الخيرات يمكن للجميع المشاركة فيه وسيكون المكسب حينها عظيمًا، وذلك عبر البحث عن كل محتاج ومسكين ومحروم فرمضان تفرح فيه قلوب الناس، لتتلقى السيدة «مطيعة» مفاجأة مفرحة في الشهر الكريم، إذ تعاني من ظروف مادية صعبة منذ انفصالها عن زوجها ما يقرب من 20 عامًا.

«مطيعة»: بنتي تعاني من إصابة في يديها

التقى الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه «واحد من الناس بشهر رمضان»، المذاع على شاشة قناة «الحياة»، بالحاجة «مطيعة»، التي حكت تفاصيل حياتها، قائلة إنها مطلقة منذ 20 عامًا، ولديها ابن أصيب في حادث وأجرى 3 عمليات جراحية، وهو متزوج ولديه 5 بنات، كما أن لديها ابنة تدعى «نسمة» مصابة في يدها ولا تمتلك ما يكفي من الأموال لعرضها على الأطباء وعلاجها: «معندهاش إلا إيد واحدة وتعاني من زغطة دائمة».   

وأضافت السيدة الخمسينية، التي تعيش في دمياط، أن والديها متوفيين، وتركا لها معاشًا تعيش من خلاله، وذلك بحسب حديثها للبرنامج.

هدية مالية من البرنامج

وقرر الإعلامي عمرو الليثي، إهداء «مطيعة» مبلغًا ماليًا عبارة عن 5 آلاف جنيه، مقدمة من برنامج «واحد من الناس في رمضان» وجمعية البر والتقوى، لتقول له السيدة ودموع الفرحة في عينيها: «ربنا يخليك ويعطيك ويبارك فيك، وكل سنة وأنت طيب».

 وأبدت الحاجة مطيعة رغبتها في شراء ثلاجة لمنزلها، فوعدها الإعلامي عمرو الليثي بإهدائها ثلاجة، قائلًا لها: «هبعتلك كمان تلاجة، وتاخدي بنتك نسمة وتروحي بيها للدكتور».