رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

موضة وجمال

بفستان أبيض بدون بطانة.. روبي تخطف الأنظار في جلسة تصوير جديدة (صور)

كتب: آية أشرف -

06:51 م | الجمعة 22 أبريل 2022

روبي

شاركت الفنانة روبي، متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بمجموعة من الصور الجديدة، ظهرت خلالهاها بإطلالة أنثوية رقيقة ومميزة، نالت إعجاب محبيها. 

روبي تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة

تألقت الفنانة روبي خلال جلسة التصوير بفستان أبيض، مُفرغ دون بطانة، جاء بنصف أكمام مروحية، قصير، واعتمدت على الشعر الليس القصير، مع المكياج الهادئ البسيط، دون أن ترفق أي تعليق على الصور. 

على الفور تفاعل الكثير من متابعي روبي، مع جلسة التصوير، التي حققت الآلاف من تسجيلات الإعجاب، مشيدين بها وبأناقتها التي ظهرت عليها. 

أحدث أعمال الفنانة روبي

تنتظر الفنانة روبي، فيلمها القادم «واحد تاني»، مع الفنان أحمد حلمي، إذ أعلنت عنه خلال الساعات الماضية، عبر «إنستجرام»، قائلة: «الإعلان الرسمي لفيلم واحد تاني، أول أيام عيد الفطر، بجميع دور العرض بمصر والوطن العربي».

وتستعد أيضا للتحضير لفيلم «جروب الماميز» أمام غادة عادل وريم مصطفى، وفقا لما أعلنه المنتج محمد رشيدي خلال تصريحات لـ«الوطن».

النجاح في شقة 6

الجدير بالذكر أن روبي، كانت حققت نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل «شقة 6»، الذي يعد أول بطولة مطلقة لها في الدراما، إذ استطاعت خطف الأنظار عبر قصة جديدة لم تقدمها من قبل، أمام كلًا من الفنانين: أحمد حاتم، صلاح عبد الله، هاني عادل، رحاب الجمل، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، ملك قورة، حمزة العيلي.