رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مفاجأة من نورا لـ نور الشريف وبوسي في العيد.. «جابت لهم عيش ولحمة في لندن»

كتب: منة الصياد -

01:46 ص | الأربعاء 04 مايو 2022

نور الشريف وبوسي ونورا

مثلما كان لكل فنان بصمته وظهوره المميزين على الشاشة، فلكل منهم أيضًا ذكريات أو مواقف خاصة عند قضائهم الأوقات والمناسبات المميزة بعيدا عن شاشات التمثيل والكاميرات، وهو ما كشف عنه الفنان الراحل نور الشريف، في لقاء نادر له، عن طقوسه في أيام عيد الفطر المبارك.

نور الشريف يكشف عن طقوسه في عيد الفطر 

وفي لقاء نادر له مع الإعلامية نهال كمال، في برنامج «سهرة العيد»، المعروض على قناة «ماسبيرو زمان»، على منصة الفيديوهات «يوتيوب»، كشف الفنان الراحل نور الشريف عن طقوسه في عيد الفطر، وأطرف موقف تعرض له في أيامه.

واعتاد نور الشريف على قضاء أيام عيد الفطر في القاهرة بصحبة أسرته، إلا أن حين وقت اللقاء كشف عن عدم تمكنه من الاستمتاع بأيام العيد في القاهرة بسبب انشغاله بظروف التصوير حينها.

وخلال حديثه أوضح الفنان الراحل عن تفاصيل أيامه في العيد وقت الطفولة والشباب، وذلك أثناء وجوده في مسقط رأسه بحي السيدة زينب بالقاهرة، قائلا: «الصبح بنزور الأرافة، بعدها الواحد كان بيرجع بسرعة عشان يلبس الهدوم الجديدة، وبنرجع نروح حلوان للحديقة اليابانية، يا إما نروح حديقة الحيوان، يا إما الهرم ونركب أحصنة».

موقف طريف تعرض له نور الشريف في العيد 

أما عن أغرب المواقف التي تعرض لها الفنان الراحل خلال أيام عيد الفطر، أوضح أن الفنانة نورا فاجأته وزوجته الفنانة بوسي خلال تصويرهما فيلم «حبيبي دائما» في العاصمة البريطانية لندن، وذلك بشرائها اللحمة والخبز، وتحضير أطباق من «الفتة» لطاقم عمل الفيلم بأكمله.

وتابع نور الشريف: «يوم الوقفة بليل نورا خدت واحد من أصدقائنا المقيمين في لندن، ونزلت اشترت العيش واللحمة، وفوجئت الصبح بإنها عاملة لنا فتة في الفطار، واجتمعنا كل اللي شغالين في الفيلم».